حكم مباراة الاتحاد والطائي.. "لقب الدوري في خطر" !

تاريخ النشر: 25/05/2022
6351
منذ شهر
سيمون مارسينياك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة الطائي ضمن لقاءات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الاتحاد مؤخرا من الهلال في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتجمد رصيد العميد عند النقطة 61 متصدرا لجدول المسابقة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الهلال صاحب المركز الثاني بـ 58 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

يحل الاتحاد ضيفا على الطائي، الأحد المقبل في ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد، ضمن لقاءات الجولة 28 من الدوري السعودي، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتم بث مباراة الطائي والاتحاد، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

حكم مباراة الطائي والاتحاد في الدوري السعودي

كشف الإعلامي علاء سعيد، أن لجنة الحكام في اتحاد الكرة، استقرت على تولي البولندي سيمون مارسينياك، المسئولية التحكيمية لمباراة الاتحاد والطائي في دوري المحترفين.

وتفاعلت جماهير الاتحاد، مع التغريدة، حيث ألمحت لتهديد صدارة فريقها لجدول المسابقة، خاصة في ظل تولي الحكم البولندي قيادة المباراة.

واستعادت الجماهير ذكريات المباراة التي تولى مسئوليتها للاتحاد ضد الهلال في الموسم الماضي، بعد إلغاء هدف صحيح لصالح العميد.

وظهرت حالة من الترقب والحذر على جماهير الاتحاد، من تعرض فريقها للظلم في المباراة القادمة ضد الطائي، حيث أن أي تعثر وخسارة نقاط جديدة سيهدد صدارتهم لجدول المسابقة لحساب الهلال.

يذكر أن الحكم البولندي ارتبط اسمه بعدة أزمات في الكرة السعودية، حيث تعرض لانتقادات من جانب النصر بعد خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال في موسم 2020.

حمل تطبيق سعودي الآن