جستنيه يكشف مؤامرة لتدمير الاتحاد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/05/2022
4631
منذ سنة
جستنيه يكشف مؤامرة لتدمير الاتحاد في الكلاسيكو

هاجم الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بسبب توجه للاحتفال عند جماهير الاتحاد، في كلاسيكو المملكة بالدوري السعودي للمحترفين. 

وقام سالم الدوسري، بالاحتفال أمام مقاعد جماهير الاتحاد في المباراة التي انتهت بفوز الهلال على مضيفه بثلاثة أهداف لهدف، ما أثار غضب مدرجات العميد، حيث حاول البعض، إلقاء قوارير المياه عليه، كما احتك معه، المدير التنفيذي حامد البلوي.

وسرعان ما شعر نجم الهلال، بالخطأ الذي ارتكبه، إذ "اعتذر" صراحة إلى جماهير الاتحاد، في لفتة طيبة، تؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بين الكبيرين.

وانتهت المباراة بفوز الهلال الكبير على الاتحاد (3-1)، وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العميد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الزعيم "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علمًا أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

ووجه عدنان جستنيه، أصابع الاتهام إلى احتمالية اتفاق سالم الدوسري مع بعض الجماهير المندسة وسط جمهور الاتحاد من أجل معاقبة النادي بالحرمان من الجماهير، وبالتالي قد يتضرر العميد ويستفيد الهلال.  

وقال جستنيه في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحصاد الرياضي المذاع عبر قناة 24 الرياضية: "هذه ليست أول مرة من سالم الدوسري مع جماهير الاتحاد، ويطلع بوجه بريء أمام الشاشة بأنه يعتذر وكأنه لم يسوي شيء". 

وتابع حديثه عن سالم الدوسري: "أنت استفزيت الجماهير، وبالتالي هذه الجماهير هل هي اتحادية، أو متفق أني أنا أسوي هذا الاحتفال وأنتم ردوا عليا بإلقاء قوارير المياه، بحيث أن المباراة التالية يحرم الاتحاد من الجمهور". 

وطلب الناقد الرياضي من وزارة الرياضة، بأخذ إجراء قانوني إجرامي، خاصة لأن من قاموا بإلقاء قوارير المياه هربوا بعد الواقعة مباشرة، بشهادة المتواجدين من جماهير الاتحاد، لافتا أن هذه التصرفات تكررت في أكثر من مناسبة سابقة والنادي هو من يدفع الثمن. 

وطلب الناقد الرياضي من وزارة الرياضة، بأخذ إجراء قانوني إجرامي، لأن من قاموا بإلقاء قوارير المياه وهربوا بعد الواقعة مباشرة، لافتا أن هذه التصرفات تكررت في أكثر من مناسبة سابقة والنادي هو من يدفع الثمن. 

وأكد عدنان جستنيه، أن هناك مندسين داخل جماهير الاتحاد من أجل إلحاق الضرر بالمتصدر بهدف استمرار نزيفه للنقاط واستفادة المنافس. 

جدير بالذكر، أن رصيد الاتحاد تجمد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علما أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز على الزعيم، بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق. 

اقرأ أيضا

خصم نقاط من الاتحاد بسبب سالم الدوسري؟.. عقوبة رسمية مرتقبة

سالم الدوسري.. 26 هدفا في مباريات القمة والشباب سد منيع

حمل تطبيق سعودي الآن