صحف السعودية| "العبوات" وسعيود يهددان الاتحاد وأزمة تواجه الأهلي

تاريخ النشر: 25/05/2022
217
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأربعاء "الموافق 25 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

يعود الدولي الجزائري أمير سعيود لقيادة وسط الطائي في المواجهة المقبلة أمام الاتحاد ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد انتهاء إيقافه بسبب البطاقات الملونة.

الاقتصادية

وقعت إدارة نادي الشباب عقدا احترافيا مع محمد اليامي لاعب نادي نجران، لخمسة أعوام، تعزيزا لخط الدفاع.

عكاظ

يواجه 8 لاعبين من النصر والأهلي خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذارات في الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين مساء السبت القادم في مرسول بارك، وهم: علي لاجامي، وسلطان الغنام، ومنصور الشمري، وأنسيلمو، وماشاريبوف، وخالد الغنام، من (النصر)، وأليوسكي، وعلي مجرشي من (الأهلي).

الرياضية

دوَّن مراقب مباراة الاتحاد والهلال، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في تقريره رمي جماهير الأول تسع عبوات مياه، مما يهدد النادي بعقوبات من جانب لجنة الانضباط.

الجزيرة

أكد فهد بن نافل رئيس الهلال، أن إدارته جاءت لتعمل لا لتصرح وتحتج وتعترض على كل شيء، موضحا أن فريقه واجه ضغوطاً كبيرة وأموراً حدثت خارج الملعب قبل لقاء الاتحاد، وقرارات سلبت الحقوق وتغيير حكام، ولكن تم التعامل مع الأمر بهدوء ليكون الرد داخل الملعب فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن