"المسابقات" تكشف عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية

تاريخ النشر: 25/05/2022
328
منذ سنة
المسابقات تكشف عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية

كشف نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن "مُقترحات" الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، في المملكة العربية السعودية.

والموسم الرياضي الحالي 2021-2022، في المملكة العربية السعودية، ينتهي يوم 23 يونيو القادم، بدلًا من 29 مايو الجاري؛ بسبب تعديل مواعيد الجولات الأربع الأخيرة، من مسابقة دوري المحترفين؛ بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا

عقوبة ضد الاتحاد تهز الوسط الرياضي.. "الدوري يقترب من الهلال"

والفيحاء توّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، مع تصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف".

* تصريحات نعيم البكر الحاسمة..

وأعلن البكر في تصريحات تلفزيونية، عن اقتراح "المسابقات"، تأجيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد، لمدة أسبوعين، ليبدأ في 25 أغسطس 2022، بدلًا من 11 من نفس الشهر.

وأشار رئيس لجنة المسابقات، إلى احتمالية تمديد نهاية الموسم الرياضي القادم، حتى أواخر مايو 2023؛ وذلك في حال تم إلغاء بطولة كأس أمم آسيا.

وأضاف: "في حال إلغاء بطولة كأس آسيا؛ لن تكون هُناك حاجة إلى إقامة معسكر للمنتخب الوطني.. ولذلك، قد يتم تمديد نهاية الموسم الرياضي 2022-2023".

وعن مسابقة دوري الرديف.. شدد نعيم البكر، على أن جميع الأندية، موافقة عليها رسميًا؛ ولكن مع بعض المعوقات، التي تتعلق بالأزمة المالية، والبنية التحتية.

اقرأ أيضا

صدمة تهدد بـخسارة الاتحاد لقب دوري المحترفين.. سعادة في الهلال

مفاجأة في الاتحاد.. الطائي يتعهد بـمنح لقب الدوري إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن