رئيس الاتحاد: الدوري في الملعب.. والهلال "مبني" منذ 2013

تاريخ النشر: 25/05/2022
320
منذ سنة
رئيس الاتحاد: الدوري في الملعب.. والهلال مبني منذ 2013

أكد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أن الدوري لا يزال في الملعب، مؤكدًا أن الهلال كان يستحق الفوز، والاتحاد لم يقدم ما يشفع له الفوز في المباراة.

وحقق الهلال فوزًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف الحائلي، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "الهلال فريق يُبنى منذ 2013 عن طريق الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والأمير نواف بن سعد، وصولًا إلى فهد بن نافل، كما يتلقى الهلال دعمًا من الوليد بن طلال، فكل مركز في الهلال يضم 3 لاعبين، وهذا بسبب التفاف رجالات الهلال، فهو بطل آسيا".

وتابع "الدوري لا يزال في الملعب، ولسنا بحاجة إلى أحد، فالدولة تدعم الأندية بشكل كبير، ووزارة الرياضة تدعم النادي، وإن شاء الله سنحصد جهودنا في دعم الاتحاد خلال الفترة القادمة".

وعن مباراة الكلاسيكو، قال الحائلي "التحكيم (ليس شماعة)، وما يقال عن مفاضلة أندية معينة، أقول إن الأندية لا تحتاج لمساعدة أحد، وأقدم ألف اعتذار لجماهير الاتحاد، وبإذن الله سنفرحكم في هذا الملعب".

في المقابل، أبدى رئيس الاتحاد تعجبه من قرارات تأجيل مباريات الدوري السعودي، وفترة التوقف القادمة، والتي تؤثر بدورها على (رتم) المباريات.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الهلال الوصيف، قبل 3 جولات على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ أيضا

عقوبة ضد الاتحاد تهز الوسط الرياضي.. الدوري يقترب من الهلال

حسم الجدل.. خصم نقاط من الاتحاد بسبب الجماهير؟

حمل تطبيق سعودي الآن