حارس الفيحاء: أتخيل عائلتي في المرمى وغروهي هو الأفضل

تاريخ النشر: 25/05/2022
203
منذ سنة
حارس الفيحاء: أتخيل عائلتي في المرمى وغروهي هو الأفضل

أكد فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الفيحاء، أن الفريق يلعب 30 مباراة نهائية، منذ انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا أن الدوري السعودي صعب.

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية SBC، "لا توجد مباراة صعبة وأخرى سهلة، جميع المباريات كنا نلعبها وكأننا ندافع عن حياتنا، وفي حمايتي لمرمى فريق، أتخيل بأن عائلتي بداخله، ويجب أن أحميهم".

وتابع فلاديمير "الأرقام الشخصية لا تهمني، الأهم هو الفوز، ولا يهمني إذا استقبلتُ أهدافًا، المهم أن نحقق الفوز، ودائمًا أحاول أن أتمركز بالمكان الذي يمكنني من رؤية الكرة، والثقة والخبرة أهم المميزات التي أتمتع بها".

وتحدث فلاديمير عن إنجاز الفيحاء التاريخي بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، قائلًا "لا أعتبر ما قدمته خارقًا؛ فلدي أكثر مما شاهدتموه في كأس الملك".

وفي مقارنة بين الحراس مارسيلو جروهي "الاتحاد" وعبد الله المعيوف "الهلال" ومصطفى زغبة "ضمك"، قال فلاديمير "مارسيلو جروهي هو الأفضل".

وتحدث حارس الفيحاء عن ذكرياته مع منتخب صربيا في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، قائلًا "كانت تجربة جيدة، ولكن بسبب الحكم في آخر مباراة، كنا نستحق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، وأثناء المباريات كانت هناك 3 ركلات جزاء ضدنا، ولكنها في النهاية ذكرى جميلة، إلا أنني لا أفكر في العودة لمنتخب صربيا في الوقت الحالي".

وعن توقعاته بهوية بطل الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قال فلاديمير "أعتقد أن الاتحاد سيكون البطل".

اقرأ أيضا

ضمك يهنئ الفيحاء على كأس الملك بـممر شرفي.. والبطل يرد

رئيس الفيحاء يكشف سر الفوز على الهلال والتتويج بأغلى الكؤوس

حمل تطبيق سعودي الآن