عقوبة ضد الاتحاد تهز الوسط الرياضي.. "الدوري يقترب من الهلال"

تاريخ النشر: 25/05/2022
3869
منذ سنة
عقوبة ضد الاتحاد تهز الوسط الرياضي.. الدوري يقترب من الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل.. قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع عقوبة قاسية للغاية، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد كلاسيكو المملكة الكبير، أمام الهلال.

والاتحاد خسر بهدف مقابل ثلاثة، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا

الاتحاد "يعاقب" حمد الله.. قرار يفاجئ النصر ويصدم الهلال 

ويتصدر العميد الاتحادي، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الزعيم الهلالي "الوصيف"، وذلك قبل النهاية بـ3 جولات.

* عقوبة قاسية ضد نادي الاتحاد..

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن تدوين مراقب كلاسيكو الاتحاد والهلال، الذي أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة"، في مدينة جدة، رمي جماهير العميد، 9 علب مياه.

وقامت جماهير الاتحاد، بـ"رمي" علب المياه، على سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ اعتراضًا على طريقة احتفاله، بهدفه في الكلاسيكو.

طالع أيضًا| الآسيوي يعاقب النصر بـ"قرار رسمي صادم".. ضربة جديدة 

ومن ناحيته، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أن "الانضباط"قررت نقل أول مباراة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أرضه، خارج مدينة جدة.

والمباراة الأولى للاتحاد، على أرضه، بعد كلاسيكو المملكة الكبير؛ ستكون أمام الباطن، في الجولة 30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ والتي قد تكون لقاء التتويج باللقب.

وأشار المريسل عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى نقل مباراة الاتحاد والباطن، من جدة إلى مدينة حفر الباطن؛ كعقوبة ضد قلعة العميد، بعد واقعة علب المياه.

وبالتالي.. فإن العميد الاتحادي، سيخوض آخر 3 مباريات له، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، خارج أرضه؛ وهو ما قد يساعد الهلال "الوصيف"، على حسم اللقب.

جدير بالذكر أن الاتحاد، كان مُهددًا بـ"خصم" نقاط من رصيده، في مسابقة الدوري؛ بسبب تكرار واقعة رمي علب المياه، للمرة الثالثة، في مسابقة الدوري، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022. 

اقرأ أيضا

حسم الجدل.. خصم نقاط من الاتحاد بسبب الجماهير؟

الاتحاد يعاقب حمد الله.. قرار يفاجئ النصر ويصدم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن