مورينيو: الناس كانت تطالب بمارسيال فقررت إراحة سانشيز.. وVAR سيغير النتيجة

تاريخ النشر: 29/09/2018
239
منذ 5 سنوات
مورينيو: الناس كانت تطالب بمارسيال فقررت إراحة سانشيز.. وVAR سيغير النتيجة

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد اليونايتد، بأنه في حالة تواجد تقنية VAR لم يكن ليتلقى هزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ويست هام.

وتلقى مانشستر يونايتد، هزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي أمام ويست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، من المنتظر أن تقرب المدرب البرتغالي خطوة جديدة من الرحيل عن تدريب الفريق.

وقال مورينيو في تصريحاته بعد المباراة:" لقد سجل ويست هام الهدف الأول من تسلل، ولو كانت تقنية الفيديو موجودة لما تم احتساب الهدف، أما الثاني فقد جاء من لاعبنا، والحكم قام بارتكاب الأخطاء في المباراة."

وأضاف المدرب البرتغالي:" أعتقد بأن الفريق أصبح يأتي بعقلية مهتزة بسبب النتائج السيئة .. تلقينا هدفًا في أول خمس دقائق من تسلل، ولكن رغم ذلك قدمنا ردة فعل جيدة في الشوط الأول، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق خطأ، وأصبحت النتيجة 2-0، كنا نعلم بأن يارمولينكو يسدد جيدًا بقدمه اليسرى، ولكننا لم نقم بالعمل اللازم لمنع التسديد."

وتابع:" قلوب الدفاع لنادي ويست هام قدموا مباراة، تهانينا للكشافين في النادي لعثورهم على فتى مثل عيسى ديوب في عمر الـ 21 عامًا، إنه وحش ويسيطر على كل شيء .. الهدف الثالث لم يكن خطأ من حكم الراية، ولكنه من الحكم الرئيسي، حيث كان هناك خطأ لصالح راشفورد قام به زاباليتا."

وأخيرًا قال مورينيو:" طوال الأشهر الماضية، العديد من الناس طالبت بمارسيال مارسيال مارسيال، ويقولون بأن سانشيز لا يلعب بشكل جيد، لذلك هذا الأسبوع قررت أن اتفق معهم وأقوم بإراحة سانشيز."

يذكر أن هزيمة مانشستر يونايتد الجديدة تسببت في إيقاف رصيده عند عشر نقاط في المركز الثامن.

حمل تطبيق سعودي الآن