الاتحاد "يعاقب" حمد الله.. قرار يفاجئ النصر ويصدم الهلال

تاريخ النشر: 24/05/2022
2623
منذ سنة
الاتحاد يعاقب حمد الله.. قرار يفاجئ النصر ويصدم الهلال

يبدو أن الأيام القادمة، ستشهد قرارًا كبيرًا من الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة الروماني كوزمين كونترا، بشأن المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ولمدة موسم ونصف، حتى يونيو 2023.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يرد على صفعة الكلاسيكو بـ"خطف" نجم الهلال.. الصفقة اقتربت

ومنذ الانضمام إلى قلعة العميد، سجل النجم المغربي، 12 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال اثنى عشر مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

ولكن.. عبدالرزاق حمد الله قدّم مستوى فني صادم، في كلاسيكو المملكة الأخير، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي خسره الاتحاد، بهدف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* استبعاد حمد الله من تشكيل الاتحاد..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي علي العتيبي، إلى استبعاد حمد الله، من التشكيل الأساسي للاتحاد، في الجولات الثلاث الأخيرة، من مسابقة دوري المحترفين.

وقال العتيبي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إذا أراد الاتحاد، أن يحقق لقب الدوري؛ يجب أن يعود المدرب كونترا، لتشكيلة الفريق، قبل التعاقد مع حمد الله، ووضع هذا المغربي، احتياط".

طالع أيضًا| لأول مرة.. غروهي يكشف حالته الصحية وموعد عودته لمباريات الاتحاد 

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن تواجد الثنائي الروماني رومارينيو وإيجور كورنادو، مع حمد الله، في التشكيل الأساسي للعميد؛ يسبب خلل كبير.

وأشار العتيبي، إلى أن فرض حمد الله، في التشكيل الأساسي؛ لأجل إثبات نجاح الصفقة، سيدفع ثمنه الفريق غاليًا، بخسارة أسهل لقب دوري، في السنوات الأخيرة.

وهذه التصريحات، تتواكب مع ما ذكره الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الذي كشف عن قرار سابق من كوزمين، بإجلاس حمد الله، على دكة بدلاء الاتحاد، قبل أن يتراجع عن ذلك؛ بسبب تمرد النجم المغربي، وضغوطات من الإدارة.

وإذا ما صحت هذه الأخبار؛ فإن استبعاد حمد الله، من تشكيل الاتحاد الأساسي، سيكون بمثابة المفاجأة للنصر - فريق اللاعب السابق -، والصدمة لنادي الهلال، الذي يرغب في استمرار تخبط العميد فنيًا؛ لخطف لقب الدوري، بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف"، قبل النهاية بـ3 جولات.,

اقرأ أيضا

الحائلي يحاكم نجوم الاتحاد بسبب الهلال.. وقرارات هامة من كوزمين

مسؤول في الاتحاد يحذر بـمعاقبة الهلال.. قضية سالم الدوسري تشتعل

حمل تطبيق سعودي الآن