شرط وحيد من بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة

تاريخ النشر: 24/05/2022
894
منذ سنة
شرط وحيد من بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة

مازال بايرن ميونخ الألماني، يرفض رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لبرشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل، بالرغم من إصرار الهداف على الرحيل.

وقدم برشلونة بالفعل، أول عرض رسمي للتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بدون أي رد حتى الأم من بايرن ميونخ.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

شرط وحيد من بايرن ميونخ للموافقة على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن ليفاندوفيسكي لديه بالفعل اتفاق مع برشلونة، للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

وسيوقع ليفاندوفيسكي على عقود انتقاله لبرشلونة حتى صيف عام 2025، حيث أن مطالبه المالية ليست فيها أي مشكلة بالنسبة للنادي الكتالوني.

وأوضحت أن الشرط الوحيد لبايرن ميونخ للسماح برحيل ليفاندوفيسكي، هي تعاقده مع ساسا مهاجم شتوتجارت أو ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

ويتفاوض بايرن ميونخ بقوة في الفترة الحالية مع ساديو ماني جناح ليفربول، للتعاقد معه، وسط موافقة من اللاعب السنغالي.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يهدد برشلونة وليفاندوفيسكي بتحذير أخير: لديك عقد

مكالمة باللغة البولندية تعلن انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن