أخبار الهلال اليوم| إصابة عطيف.. واجتماع عاجل بعد ثلاثية الاتحاد

تاريخ النشر: 24/05/2022
173
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، بعد الفوز الكبير (3-1) أمس الإثنين، ضمن الجولة 27.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الثلاثاء..

- إصابة نجم الهلال: 

نشر النجم عبد الله عطيف، صورة له، اليوم الثلاثاء، من غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات، ما أثار قلق جماهير الهلال، خاصة أنه كتب: "ياربي.. الحمد لله".

- رد سواريز:

أوضح المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، أنه لا ينوي في صيف 2022، إتمام انتقاله إلى أي نادٍ عربي، بما في ذلك الهلال أو النصر.

- مفاجأة تحكيمية:

شدد الخبير التحكيمي سمير عثمان، على أن هدف الهلال الأول في شباك الاتحاد، غير صحيح، مضيفًا أن الفريق الأزرق لم يستحق أي ركلات جزاء.

- اجتماع بن نافل:

أجرى الرئيس فهد بن نافل، اجتماعًا مع نجوم الهلال بعد نهاية مباراة الاتحاد، مقدمًا لهم الشكر، كما حفزهم على استمرار المنافسة على لقب الدوري السعودي.

- بشرى سارة:

أزال صالح الشهري "الجبيرة" من قدمه، بعدما أجرى عملية جراحية ناجحة، إثر إصابته بـ"كسر في وتر القدم"، حيث دخل المرحلة الثانية من فترة التأهيل والعلاج.

حمل تطبيق سعودي الآن