قصة مصورة.. النصر يسخر من حمد الله بـ"تسجيلات صوتية مع الهلال"

تاريخ النشر: 24/05/2022
635
منذ سنة
قصة مصورة.. النصر يسخر من حمد الله بـتسجيلات صوتية مع الهلال

سخر قطاع واسع من جماهير النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، على خلفية المستوى السيء الذي ظهر به، في مباراة الاتحاد، ليلة أمس الإثنين، ضد الهلال، خاصة بعد أن أهدر فرصة لا تضيع، أمام مرمى الحارس عبد الله المعيوف.

ونجح الفريق الأول في الهلال، في تحقيق فوز كبير على حساب الاتحاد (3-1)، في لقاء جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قصة مصورة.. جماهير النصر تسخر من حمد الله بـ"تسجيلات صوتية مع الهلال"

وبدأت سخرية جماهير النصر من حمد الله، بعدما أضاع أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الهلال، كان أهمها، عندما فشل في استغلال خروج عبد الله المعيوف، الخاطئ، حيث أصبح مهاجم الاتحاد، وحيدًا أمام الشباك الخالية، قبل أن يسدد الكرة بشكل سيء، سهل على النجم علي البليهي، مهمة إبعادها.

حمد الله الذي انضم إلى الاتحاد، يناير 2022، حصل على أسوأ تقييم بين كل اللاعبين، في كلاسيكو المملكة العربية السعودية.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، كيف تناولت جماهير النصر، السخرية من حمد الله والاتحاد في وقت واحد، بعد الخسارة على يد الهلال (3-1).

في 18 سبتمبر 2021، تجرع النصر، مرارة الهزيمة (3-1) أمام الاتحاد، في مباراة أقيمت على ملعب مرسول بارك، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة شهدت تقديم حمد الله، أسوأ مستوياته على الإطلاق، مع النصر، بالنظر إلى أنه أضاع ركلة جزاء أمام البرازيلي مارسيلو جروهي، بعد تسديدها على طريقة "بانينكا"، كما أنه أهدر فرصة، أمام مرمى الاتحاد، الخالي من حارسه.

حم

بعد شهرين فقط، فسخ النصر، عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله بـ"سبب قانوني مشروع"، ثم انضم إلى الاتحاد، بعد ذلك، بالتحديد في يناير 2022.

وتفاجأ الشارع الرياضي السعودي بـ"تسريب تسجيلات صوتية"، تدين كلًا من المدير التنفيذي حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، بشأن دخولهما معًا في مفاوضات غير قانونية، في أثناء فترة المغربي مع النصر.

ونفى الاتحاد، ما تم تسريبه إعلاميًا، بشأن التسجيلات الصوتية، قبل أن يصل الأمر إلى اللجان القضائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ثم محاكم "فيفا"، في انتظار الحكم الصادر في تلك القضية التي أصبحت حديث الوسط الرياضي السعودي.

حمد الله

وكتبت حسابات جماهيرية نصراوية عدة، بجانب عدد من الإعلاميين المقربين من النصر، في رسالة ساخرة إلى الاتحاد، بشأن حمد الله، بعد الفرصة التي أضاعها: "شيكوا على المكالمات الهاتفية"، في إشارة إلى أن ما فعله، قد يكون -على سبيل المزاح- سببه، أنه أجرى اتصالًا مشابهًا مع مسؤولي الهلال.

اقرأ أيضا

صورة.. أسطورة النصر يشكك في صحة هدف الهلال أمام الاتحاد

بعد السقوط أمام الهلال.. جمهور الاتحاد يطالب برحيل ثنائي الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن