أخبار الأهلي اليوم| كوارث النفيعي والمحياني.. ومغادرة أليوسكي

تاريخ النشر: 24/05/2022
159
منذ سنة

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل الأهلي المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة من 26 مباراة، بواقع 6 انتصارات و11 تعادلًا و9 هزائم.

ويستعد الأهلي لمواجهة أبها، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء..

تصريح صادم عن النفيعي وموسى المحياني

قال مشاري الغامدي مترجم الأهلي السابق: "موسى المحياني هو رئيس النادي الفعلي، ويتدخل في التشكيل باستمرار، وقراراته تسير على النفيعي والأخير لا يفعل أي شي إلا بقرار موسى.

مكافأة مزدوجة

أعلن العضو الذهبي محمد بن فرحان العتيبي والأستاذ بندر الدعجاني، تكفلهم بمكافاة للاعبين في حال الفوز على النصر.

النفيعي يجتمع بالجهاز الفني واللاعبين

اجتمع ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأوروجوياني سيبولدي، واللاعبين للتشديد على ضرورة تحقيق الانتصارات في اللقاءات المفصلية بالدوري. 

أليوسكي يغادر الأهلي بعد كلاسيكو النصر

يغادر المقدوني إزجان أليوسكي، النادي الأهلي نهاية مواجهة النصر، لتمثيل منتخب بلاده في فترة التوقف المقبلة، وسيعود إلى جدة بعد انتهاء مباريات مقدونيا مباشرة للمشاركة في اللقاء المهم للراقي أمام الرائد.

حمل تطبيق سعودي الآن