بريميرليج 7| سقوط جديد لمانشستر يونايتد أمام ويست هام ليقرب مورينيو من الرحيل

تاريخ النشر: 29/09/2018
321
منذ 5 سنوات
بريميرليج 7| سقوط جديد لمانشستر يونايتد أمام ويست هام ليقرب مورينيو من الرحيل

سقط مجددًا نادي مانشستر يونايتد في فخ الخسارة، ولكن هذه المرة أمام نادي ويست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن المباراة التي أقيمت بينهم اليوم في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وتمكن ويست هام من افتتاح التسجيل مبكرًا في المباراة، وتحديدًا عن طريق فيليبي اندريسون في الدقيقة الخامسة من المباراة، بعد عرضية من زاباليتا، وأحرزها النجم البرازيلي بكعبه في مرمى الحارس الإسباني دي خيا.

وحاول يونايتد العودة في المباراة، إلا أن ويست هام سيطر على المباراة بالكامل، وتمكن من إحراز الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد تسديدة من يارمولينجو لتصطدم بمدافع يونايتد ليندلوف.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء مانشستر يونايتد قليلًا وسيطرة بشكل أكبر على المباراة، حتى تمكن راشفورد من تقليص الفارق بهدف بالكعب في الدقيقة 71 بعد عرضية من لوك شوا.

ولكن رد ويست هام لم يتأخر وتمكن آرناوتوفيتش من إحراز الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق فقط، ليقضي على آمال مورينيو في العودة إلى النتيجة مرة أخرى، لتنتهي المباراة بثلاث نقاط غالية للنادي اللندني.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 10 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد ويست هام إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر.

حمل تطبيق سعودي الآن