سعود في 90 دقيقة مع الهلال.. "يحرج الاتحاد ويهدد نجم النصر"

تاريخ النشر: 24/05/2022
705
منذ سنة
سعود في 90 دقيقة مع الهلال.. يحرج الاتحاد ويهدد نجم النصر

خطف النجم سعود عبد الحميد، الأضواء، ليلة أمس الإثنين، بعدما تألق في مباراة فوز الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أمام الاتحاد.

ونجح الفريق الأول في الهلال، في تحقيق فوز كبير على حساب الاتحاد (3-1)، في لقاء جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سعود عبد الحميد في 90 دقيقة مع الهلال.. أحرج الاتحاد ويهدد نجم النصر

وشارك النجم سعود عبد الحميد، أساسيًا، في تشكيل الهلال، أمام الاتحاد.

واستطاع سعود البالغ من العمر 22 عامًا، التألق أمام فريقه السابق، الاتحاد، بينما نستعرض لكم في "سعودي سبورت"، ما فعله في 90 دقيقة كاملة:

- اللمسات: 64

- التمريرات القصيرة الصحيحة: 36 (42)

- التمريرات الطويلة الصحيحة: 1 (1)

- أخطاء حصل عليها: 3

- أخطاء ارتكبها: 2

- فقد الاستحواذ: 0

- كسب التحامات هوائية وأرضية: 4 (9)

وتسبب النجم سعود عبد الحميد، في وضع جماهير الاتحاد بـ"موقف محرج"، بعد أن قدم لهم التحية في أثناء عمليات الإحماء، لكنه تفاجأ طيلة 90 دقيقة، بصافرات الاستهجان التي لم تؤثر إطلاقًا على المستوى الذي ظهر به.

وطالب قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بإشراك سعود أساسيًا على حساب سلطان الغنام، نجم النصر، في تشكيل الأخضر الذي يواجه في مونديال قطر، كلًا من بولندا، الأرجنتين والمكسيك.

ومن المؤكد، انضمام سعود عبد الحميد إلى قائمة المنتخب السعودي، المشاركة في منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي حمد الصويلحي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أحد أهم رجال ليلة الجوهرة العظيمة .. سعود عبدالحميد .. رغم الضغط كان النجم الأبرز .. حاولوا إخراجه من جو المباراة ..وأخرجهم يجرون أذيال الهزيمة .. هكذا النجوم تظهر قيمتهم تحت الضغوط".

 

اقرأ أيضا

رامون دياز يكشف سر فوز الهلال على الاتحاد.. ويشكر اللاعبين

الحائلي يؤيد هزيمة الاتحاد.. ويفاجئ الهلال بـأغرب تصريحات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن