العويس قلق.. هل يعود المعيوف إلى السعودية في كأس العالم 2022؟

تاريخ النشر: 24/05/2022
118
منذ سنة
العويس قلق.. هل يعود المعيوف إلى السعودية في كأس العالم 2022؟

يبدو أن عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بات قريبًا، أكثر من أي وقت مضى، من العودة إلى صفوف المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم 2022.

المعيوف، الذي تألق، أمس الإثنين، في حراسة مرمى الهلال أمام الاتحاد، أعلن اعتزاله دوليًا، عام 2019.

واستطاع المعيوف، أن يسرق الأضواء من نجوم الهلال في ليلة الفوز على الاتحاد (3-1) في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة بعد أن منع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل أكثر من هدف.

العويس قلق.. هل يعود المعيوف إلى السعودية في كأس العالم 2022؟

وطالب قطاع واسع من جمهور الشارع الرياضي، بعودة عبد الله المعيوف إلى المنتخب السعودي، خاصة أن الحارس صاحب الـ35 عامًا، أشار في وقت سابق، إلى رغبته في المشاركة ضمن قائمة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بكأس العالم 2022.

وكتب فيصل أبو اثنين، أسطورة الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "هذا الجبل الشامخ عبد الله المعيوف.. كان السبب بعد توفيق الله سبحانه وتعالى في استقرار المرمى الهلالي وتحقيق البطولات الإنجازات.. ومصدر ثقة لزملائه ومصدر أمان ومصدر حماس.. في المواقف الصعبة ثابت وفي المباريات المهمة حاضر يستحق العودة للمنتخب واللعب في كأس العالم.. نجم كل المواسم".

وكان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، شدد على أن الباب ما يزال مفتوحًا أمام عبد الله المعيوف، من أجل إعادته إلى المنتخب السعودي، في المستقبل، لكنه لم يحدد، ما إذا كان هذا الأمر، قبل كأس العالم 2022 أو بعد ذلك.

وينافس المنتخب السعودي في كأس العالم في قطر 2022، ضمن مجموعة بولندا، المكسيك والأرجنتين.

ويبقى محمد العويس، دون شك، قلقًا من استدعاء عبد الله المعيوف إلى المنتخب السعودي، الذي يحصل على مكانه في تشكيل الهلال، حيث أصبح احتياطيًا، منذ انضمامه، يناير 2022، قادمًا من الأهلي.

اقرأ أيضا

صحف العالم تبرز دور منقذ الهلال في كلاسيكو الاتحاد وتعافي دياز

نقل عبد الله عطيف إلى مستشفى الهلال.. بعد ثلاثية الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن