ليفربول بدأ الحرب في دوري أبطال أوروبا خارج الملعب

تاريخ النشر: 24/05/2022
215
منذ سنة
ليفربول بدأ الحرب في دوري أبطال أوروبا خارج الملعب

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، ضربة قوية للمشجعين الذين يقومون ببيع تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع الريدز بمنافسه ريال مدريد هذا الشهر، في السوق السوداء.

وألغى ليفربول التذاكر الخاصة بـ 13 من مشجعيه بعد أن تبين أنهم حاولوا بيع مقاعدهم عبر الإنترنت.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس، السبت 28 مايو 2022.

بيان رسمي من ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد للجماهير المخادعة

كشف النادي في بيان رسمي له، أن بعض معجبيه قد ضُبطوا بتذاكر مزيفة لمباراة ريال مدريد، وحذر أولئك الذين يحاولون إعادة بيع مقاعدهم للآخرين عبر الإنترنت - على الأرجح بسعر مرتفع عن السعر الرمسي- بمواجهة الحظر مدى الحياة.

أسعار تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

يتدافع مشجعو ليفربول وريال مدريد للحصول على مقاعد اللحظة الأخيرة للمباراة على استاد فرنسا، حيث حصل كل منهما على 19618 تذكرة فقط في الملعب الذي يتسع لأكثر من 81000.

أدى نقص التذاكر المتاحة عبر الطرق الرسمية إلى بحث المعجبين عن مقاعد في مواقع إعادة البيع حيث تبدأ الأسعار من حوالي 1700 جنيه إسترليني.

من المفترض أن يحتوي موقع "livefootballtickets.com"، على 2786 تذكرة متاحة للنهائي، وأغلاها سعرًا يصل إلى 5000 جنيه إسترليني.

معظم المقاعد الأرخص سعراً على موقع "livefootballtickets.com" مخصصة لمشجعي ريال مدريد، حيث تبلغ تكلفة التذكرة الأقل في نهاية ملعب ليفربول المعين 2499 جنيهًا إسترلينيًا.

بيان ليفربول التحذيري للمحتالين من جماهير الريدز

وقال ليفربول في بيان "لسوء الحظ ، حدثت زيادة في عدد المشجعين الذين تعرضوا للاحتيال على الإنترنت على وجه الخصوص من خلال عروض تذاكر وهمية للمباراة".

إذا تم عرض تذكرة على أي مؤيد عبر الإنترنت، فيجب عليه إبلاغ نادي ليفربول.

طالع أيضًا: السلام والوحدة.. الكشف عن الكرة الرسمية لنهائي دوري أبطال أوروبا 

لن يقف نادي ليفربول مكتوف الأيدي ويراقب الناس وهم يحاولون بيع التذاكر التي حالفهم الحظ فيها بما يكفي للوصول إليها عن طريق الاقتراع.

سيتم التحقيق في جميع التقارير عن ترويج التذاكر، أو الاحتيال عبر الإنترنت، بما يتماشى مع إجراءات عقوبات الريدز. إذا تبين أن أحد المؤيدين قد عرض تذكرة للبيع عبر الإنترنت، فقد يؤدي ذلك إلى حظر هذا الشخص مدى الحياة.

قالت ليفربول إنها حددت أكثر من 50 حسابًا تشارك بنشاط في بيع أو عرض بيع التذاكر للنهائي، ودعت شركات التواصل الاجتماعي إلى إغلاقها.

حذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق من هذا الشهر من أن التذاكر التي تم شراؤها من السوق السوداء قد لا تمنحهم حق الوصول إلى الاستاد.

استطاع أنصار كل من ليفربول وريال مدريد الحصول على تذاكر من خلال الوصول إلى اقتراع النادي الخاص بهم ومن الاقتراع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

دافع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، عن نظام التذاكر والتخصيص، بعد أن تساءل مدرب ليفربول يورجن كلوب عن سبب منح ما يقرب من نصف تذاكر المباراة ضد ريال مدريد في باريس والتي يبلغ عددها 75 ألفًا للرعاة والمسؤولين.

يأمل ليفربول في حصد ثلاثة ألقاب الكأس هذا الموسم عندما يواجه ريال مدريد حيث فاز رجال يورجن كلوب بالفعل بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

تم حرمانهم من الرباعية بعد الخسارة للقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" من قبل مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

سيناريو خيالي وحيد يمنح أرسنال بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا

أرسنال يسقط أمام نيوكاسل ويفرط في العودة لدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن