"فيلم هندي".. تصريح ناري بعد أزمة سالم الدوسري مع جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 24/05/2022
6382
منذ شهر
سالم الدوسري

أشعلت واقعة احتفال سالم الدوسري لاعب الهلال بهدفه في مرمى الاتحاد أمام مدرجات العميد في المباراة التي جمعت بينهما، ببطولة دوري المحترفين، جدلًا واسعًا على المستوى الإعلامي والجماهيري.

وقام سالم الدوسري، بالاحتفال أمام مقاعد جماهير الاتحاد في المباراة التي انتهت بفوز الهلال على مضيفه بثلاثة أهداف لهدف، ما أثار غضب مدرجات العميد، حيث حاول البعض، إلقاء قوارير المياه عليه، كما احتك معه، المدير التنفيذي حامد البلوي.

وسرعان ما شعر نجم الهلال، بالخطأ الذي ارتكبه، إذ "اعتذر" صراحة إلى جماهير الاتحاد، في لفتة طيبة، تؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بين الكبيرين.

وانتهت المباراة بفوز الهلال الكبير على الاتحاد (3-1)، وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العميد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الزعيم "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علمًا أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

وكتب الناقد الرياضي تركي الحربي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء "قديمة ومكشوفة، يتجه لجماهير الخصم وهي في حالة غضب، ليستفزها ثم يكمل فيلمه الهندي بالاعتذار التمثيلي الكاذب". 

وتابع تركي الحربي، تغريدته المثيرة: "فيصفق السذج والمنافقون له مباركين رقي الأخلاق!!، رقي الأخلاق أن لا تتجه أصلًا لجماهير الخصم، فلا تستذكي على الناس". 

حمل تطبيق سعودي الآن