كريم بنزيما يهين مبابي: "لن أتحدث عن هذا الشيء الصغير"

تاريخ النشر: 24/05/2022
499
منذ سنة
كريم بنزيما يهين مبابي: لن أتحدث عن هذا الشيء الصغير

كشف كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، عما يحيط بناديه الملكي، قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال الشهر الجاري.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره ليفربول في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الثامن والعشرين من مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس".

وتحدث بنزيما عن استعدادات فريق الميرنجي للمباراة النهائية، خلال تصريحات باليوم الإعلامي المفتوح لتدريبات الملكي المدريدي قبل موقعته أمام الريدز.

كريم بنزيما يهين مبابي: "لن أتحدث عن هذا الشيء الصغير"

ونقل الصحفي المغربي "أشرف بن عياد"، تصريحات كريم بنزيما، بشأن زميله في المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، الذي قرر بشكل مفاجئ الاستمرار لسنوات مقبلة مع فريقه باريس سان جيرمان والتخلي عن حلم ارتداء القميص الأبيض في ريال مدريد.

وهاجم كريم بنزيما زميله بهذا التصريح المثير للجدل: "هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذه الأمور الصغيرة" في إشارة منه أنه ليس مهتمًا أبدًا بقراره الأخير.

اقرأ أيضًا:

بنزيما يكشف "حلمه الحقيقي" قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال 

وكان قد صرح مبابي في الأيام الماضية، بشأن رغبته في الحديث مع بنزيما في المعسكر القادم للمنتخب الفرنسي، وتوضيع له أسباب تراجعه عن الانتقال إلى ريال مدريد.

بنزيما يحتل المركز الأول في صدارة ترتيب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الحالي 2021 - 2022، برصيد 15 هدفًا ليبتعد بصدارة ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا، بفارق هدفين عن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 13 هدفا. 

اقرأ أيضا

طرد وتعاقد.. باريس سان جيرمان يبدأ تحقيق أحلام كيليان مبابي

من أجل جوارديولا.. مبابي يدعم بقاء بوكيتينو في باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن