بعد السقوط أمام الهلال.. جمهور الاتحاد يطالب برحيل ثنائي الفريق

تاريخ النشر: 24/05/2022
1711
منذ سنة
بعد السقوط أمام الهلال.. جمهور الاتحاد يطالب برحيل ثنائي الفريق

طالب قطاع واسع من جماهير نادي الاتحاد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، التخلص من خدمات اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد السقوط أمام الهلال.

ونجح الفريق الأول في الهلال، بعد تحقيق الفوز على حساب الاتحاد (3-1)، مساء أمس الإثنين، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة 27، في إعادة المنافسة مرة أخرى، إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بعد الهلال.. مطالبات جماهيرية بـ"التخلص من ثنائي الاتحاد"

أثار المستوى الذي ظهر به، كل من زياد الصحفي وراكان النجار، غضب جماهير الاتحاد، حيث كتب عبد الله الشهري، مدير المركز الإعلامي في مجلس جمهور الاتحاد بمنطقة عسير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "راكان النجار لك ٧٠ موسم احتياطي لجروهي؟ ما تعلمت منه كيف تصد كور أشبه بالتمريرات! أما حبيبي زياد .. فاسال الله أن يباعد بينه وبين الاتحاد في أسرع وقت ممكن".

وظهر النجم زياد الصحفي، سيئًا، خاصة عندما تسبب في إصابة الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، في الدقيقة 42، عندما أسقطه أرضًا في كرة مشتركة، ما ساهم في تسجيل أول أهداف الهلال.

أما راكان النجار، لم ينجح الحارس صاحب الـ26 عامًا، في تعويض إصابة جروهي، إذ فشل في إبعاد كرة سالم الدوسري، الذي سجل بها، ثاني أهداف الهلال، فيما استقبلت شباكه، هدفًا ثالثًا من ميشيل، بعد تسديدة أرضية، وصفها الجمهور الاتحادي بـ"السهلة".

ويبقى من الصعب، التخلي عن خدمات زياد الصحفي، الذي رفض انضمامه إلى الهلال والنصر، من أجل تجديد العقد مع الاتحاد إلى صيف 2025.

وينتهي عقد راكان النجار، الذي تدرج في الفئات السنية، في يونيو 2023، بينما يستغرب عدد كبير من مشجعي الاتحاد، بأن صاحب الـ26 عامًا، ما يزال في الفريق الأول لكرة القدم، رغم سوء المستويات التي يقدمها مؤخرًا، خاصة أن الفريق البطل، في حاجة إلى بديل جيد، مثل فواز القرني، الذي غادر إلى الشباب، يناير 2021.

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 27 19 4 4 32 61
2 الهلال 27 17 7 3 29 58
3 النصر 27 17 3 7 18 54
4 الشباب 27 14 8 5 14 50

اقرأ أيضا

صورة.. أسطورة النصر يشكك في صحة هدف الهلال أمام الاتحاد

إصابة جروهي.. هل يشارك حارس الاتحاد أمام الطائي؟

حمل تطبيق سعودي الآن