ريال مدريد لا يستسلم.. كورتوا يكشف خطة هزيمة ليفربول بالأبطال

تاريخ النشر: 24/05/2022
105
منذ سنة
ريال مدريد لا يستسلم.. كورتوا يكشف خطة هزيمة ليفربول بالأبطال

كشف النجم البلجيكي تيبوا كورتوا، عن شعوره بخوض أول مباراة نهائية له في دوري أبطال أوروبا، مع ناديه الحالي ريال مدريد، قبل مواجهة ليفربول.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره ليفربول في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم السبت، الثامن والعشرين من مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

وخلال اليوم الإعلامي المفتوح من ريال مدريد أمام وسائل الإعلام، تحدث كورتوا قائلًا" أول بطولة لدوري الأبطال مع الريال؟ سيكون هذا أول نهائي لي في دوري أبطال أوروبا مع الميرنجي، إنه شعور خاص، أتمنى أن أفوز به".

وأضاف: "أصل بشكل جيد للغاية، بعد الفوز بالدوري الإسباني طوال هذا الوقت، كنتُ أدير هذه الأشهر وأحاول الحفاظ على شباكي نظيفة".

وأشار: "مطبات الموسم؟ عليك دائماً التكيف مع خطط المدرب، كانت هناك مباريات كنا فيها أضعف في الدفاع، لكننا صمدنا وحاولنا التناسق دائمًا، وهو ما جعلنا نفوز بلقب الدوري الإسباني، بعد جمع أكبر عدد من النقاط، وبتأثير كبير من مبارياتنا في دوري الأبطال، وكانت مباراة شريف نقطة تحول كبير لنا هذا الموسم".

كورتوا يشيد بليفربول منافس ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأوضح حارس منتخب بلجيكا: "ليفربول سيكون فريقاً رائعاً، إنهم مكثفون للغاية. ويهزمون الدفاع بسهولة ولديهم لاعبين سريعين مثل صلاح أو ماني، يتقدمون كثيراً وعلينا اللعب بهذه المساحات. لكن المباراة النهائية دائماً ما تكون رائعة جداً ومفتوحة".

طالع أيضًا: بنزيما يكشف "حلمه الحقيقي" قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

وأردف: "لقد وصلنا بشكل جيد بدنياً ولعب ليفربول على لقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة. ربما لدينا ميزة هناك".

وأكمل حارس الملكي: "اللعب يوم السبت ليس له تأثير كبير، ربما تنام قليلاً وتعتني بنظامك الغذائي، نحن جميعاً محترفون ونعلم ما يتعين علينا القيام به لنكون 100٪ في مباراة كهذه".

استطرد كورتوا في حديثه: "صلاح وماني هما المُسددين الأساسيان ولديهما دائماً المزيد من الخيارات، ولكن إذا وصلنا إلى ركلات الجزاء فسيُسدد الكثير من اللاعبين، لديهم هذه التحليلات في رؤوسهم، ولكن عليك أيضاً الاختيار".

وواصل: "ركلات الجزاء؟ لقد شاهدت مقاطع فيديو لهم. لقد لعبوا مؤخراً مباراة نهائية ضد تشيلسي. في المباراة النهائية، لا تعرف أبداً ما سيحدث".

طالع أيضًا: انشيلوتي: "هذا الأمر أهم من مبابي في ريال مدريد"  

كورتوا وموسم ريال مدريد التاريخي

تحدث كورتوا عن الموسم التاريخي لريال مدريد، قائلًا: "كانت العودة مُذهلة. مُباراة باريس سان جيرمان جنونية. لقد مررنا بوقت عصيب ضد تشيلسي، لكننا وجدنا الهدف الذي أعطانا الحياة. لكن الهدف الأكثر تميزاً كان ضد مانشستر سيتي لأن سانتياجو برنابيو لم يتوقف أبداً عن التشجيع".

وأتم كورتوا حديثه: "ريال مدريد لا يستسلم أبدًا".

اقرأ أيضا

أمنية الخائن.. طلب غريب من كورتوا حارس الريال لجماهير تشيلسي

كورتوا يثير الجدل عن محمد صلاح وخسارة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن