بنزيما يكشف "حلمه الحقيقي" قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 24/05/2022
217
منذ سنة
بنزيما يكشف حلمه الحقيقي قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال

كشف كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، عن حلمه الحقيقي، قبل مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال الشهر الجاري.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره ليفربول في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الثامن والعشرين من مايو الجاري، على ملعب "دو فرانس".

وتحدث بنزيما عن استعدادات فريق الميرنجي للمباراة النهائية، خلال تصريحات باليوم الإعلامي المفتوح لتدريبات الملكي المدريدي قبل موقعته أمام الريدز.

حلم دوري أبطال أوروبا الأهم لبنزيما

وقال بنزيما: أحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، سأرى ما إذا كنت قد صنعت التاريخ فى النادى عندما أنهى مسيرتى الكروية".

وأضاف: "أخوض كل مبارياتى بنفس الأهمية، بالنسبة لى أحاول أن أفعل شيئًا جديدًا فى كل مرة لأجعله مثيرًا للجماهير".

وأشار بنزيما: "يجب أن نكون مستعدين جيدًا وأن نلعب لتحقيق الفوز في النهائي، وتحقيق الحلم الكبير".

طالع أيضًا: انشيلوتي: "هذا الأمر أهم من مبابي في ريال مدريد" 

وأردف: "جميع أهدافي هذا الموسم كانت رائعة ومهمة، وربما الهدف الثالث ضد سان جيرمان، أو ركلة جزاء مانشستر سيتي، هما الأجمل، ورأسيتي ضد تشيلسي جاءت بعد تحرك جميل".

وقال بنزيما: "الأرقام موجودة ليتم كسرها، بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية هو تقديم كل شيء على أرض الملعب لمساعدة فريقي على الفوز بالمباريات والألقاب".

وأشار: "أمر مهم إذا كان بإمكانك تسجيل الأهداف أو صناعتها، من أجل تحقيق الفوز وهو الشيء الأهم".

وأكمل: الجميع هنا يتسمتع من الأصغر للأكبر، هناك لاعبون صغار مثل رودريجو أو فينيسيوس جونيور أو ميليتاو، لكنهما خاضو الكثير من المباريات، والتي تصل إلى 100 مباراة".

طالع أيضًا: أنشيلوتي يرد بقوة على ليفربول: "أريد الثأر أيضا من محمد صلاح" 

واستطرد: "نقدم النصيحة لهم دائمًا، ويعبرون عما في داخلهم، وهكذا تدار الأمور في المجموعة، لا توجد اختلافات بغض النظر عن فارق العمر لكننا جميعًا نتفق".

بنزيما: مشاعرنا واحدة في دوري أبطال أوروبا

وأوضح بنزيما: "المشاعر ستبقى مدى الحياة لأن طريقنا في دوري الأبطال لم يكن سهلاً لعبنا ضد باريس كانوا المرشحون لعبنا ضد حامل اللقب تشيلسي ومن ثم مانشستر سيتي المتأهل لنهائي الموسم الماضي هذا يدل على أننا فريق جيد".

وأتم بنزيما :"نحن فريق لا يستسلم أبدًا، ولدينا قوة ذهنية كبيرة، وقد أستطعنا تغيير المباريات بمساعدة مشجعينا".

بنزيما يحتل المركز الأول في صدارة ترتيب دوري أبطال أوروبا، في الموسم الحالي 2021 - 2022، برصيد 15 هدفًا ليبتعد بصدارة ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا، بفارق هدفين عن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 13 هدفا.

اقرأ أيضا

انشيلوتي: هذا الأمر أهم من مبابي في ريال مدريد

حرب التصريحات مستمرة.. التحذير الثالث من محمد صلاح لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن