أفراح الهلال تتوالى.. بشرى سارة عن إصابة صالح الشهري

تاريخ النشر: 24/05/2022
252
منذ سنة
أفراح الهلال تتوالى.. بشرى سارة عن إصابة صالح الشهري

تتوالى البشائر واحدة تلو الآخرى، على جماهير الهلال، خاصة بعد إيقاف مسيرة الاتحاد بالدوري، ومفاجأة سارة بشأن المهاجم صالح الشهري. 

صالح الشهري، البالغ من العمر 28 عامًا، تعرض إلى إصابة بـ"قطع في وتر القدم"، في أثناء مشاركته مع الهلال أمام الشارقة الإماراتي، في أولى مباريات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

وكشفت صحيفة الرياضية، اليوم الثلاثاء، عن تخلي اللاعب صالح الشهري عن الساند المتحرك للقدم، الذي استعان به خلال الفترة الماضية بعد العملية الجراحية التي أجراها في وتر القدم. 

دخل صالح الشهري، المرحلة الثانية من التأهيل العلاجي، وبدأ بالمشي، تنفيذًا لتوصيات الجهاز التأهيلي بمستشفى "أسبيتار" في الدوحة. 

وأكدت المشتشفي الطبي، أن المهاجم الدولي صالح الشهري، يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، بعد إزالته الجبيرة من القدم عقب العملية الجراحية.

على الجانب الآخر، يعيش الجمهور الهلالي أياما سعيدة، خاصة بعد الفوز على الاتحاد (3-1)، وتقليل الفارق النقطي لثلاث نقاط فقط. 

ويستعد الهلال لمواجهة أبها، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

جدير بالذكر، أن الاتحاد تجمد رصيده عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب الدوري. 

اقرأ أيضا

مفاجأة عن إصابة صالح الشهري مع الهلال.. هل يشارك في كأس العالم؟

تعرف على موقف نجم الهلال.. هل يشارك الشهري في كأس العالم 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن