من أجل جوارديولا.. مبابي يدعم بقاء بوكيتينو في باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 24/05/2022
260
منذ سنة
من أجل جوارديولا.. مبابي يدعم بقاء بوكيتينو في باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن خطة باريس سان جيرمان، في التعاقد مع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، من أجل تعزيز مشروعه الكبير من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن باريس سان جيرمان، سيبقي على المدرب الأرجنتيني الحالي، ماوريسيو بوكيتينو، حتى نهاية تعاقده في عام 2023، من أجل الفوز بخدمات جوارديولا المتوّج بلقب الدوري الإنجليزي منذ أيام قليلة رفقة السيتيزين.

وجدد بوكيتينو عقده مع باريس قبل يومين، ما يعني أنه سيبقى لمدة موسم آخر مع الفريق، ويقود تدريب المشروع الكبير الذي يتقدمه كيليان مبابي، النجم الأول للأمراء، الذي مدد تعاقده أيضًا مع النادي الفرنسي حتى عام 2025.

مبابي يدعم بقاء بوكيتينو من أجل جوارديولا

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابى يدعم بقاء بوتشيتينو على مقاعد البدلاء فى باريس سان جيرمان للموسم المقبل.

ورغم أنه كاد يرحل بعد إقصاء ريال مدريد بطل فرنسا من دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، لكن يبدو أن كيليان يفضل بقاء المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير.

طالع أيضًا: قرار حاسم.. مستجدات طارئة في انضمام رافينيا إلى برشلونة 

وأضافت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الثلاثاء، أن سان جيرمان سيبقى على بوكيتينو، الذى يحظى باحترام كبير من مبابى، وسيسعى البي إس جي، للتعاقد مع الإسبانى بيب جوارديولا فى عام 2023.

وجدد باريس سان جيرمان تعاقده مع مبابي على 300 مليون يورو مكافأة توقيع العقد الجديد و100 مليون يورو صافية، فى الموسم مع المشاركة فى اختيار المدير الفنى والمدير الرياضى والصفقات الجديدة وكذلك اللاعبون المغادرون.

وقال مبابى في تصريحات له العام الماضي، هذا الوقت هو المناسب للخروج من باريس، لكنه عاد وأكد أن إعلاء شأن الوطن فرنسا هو ما دفعه للبقاء في صفوف الأمراء.

ورغم اهتمام ريال مدريد الكبير بالتعاقد معه، مدد مبابى عقده مع باريس سان جيرمان ليبقى اللاعب صاحب الـ 23 عامًا حتى 2025.

اقرأ أيضا

تعرف على تصريحات جوارديولا الأخيرة قبل لقاء الحسم أمام أستون فيلا

جوارديولا يقلل شأن بطولة دوري الأبطال ويكشف عن البطولة الأهم له

حمل تطبيق سعودي الآن