صباحات الهلال| "موسم التأديب والخلط.. متعيطش خلاك تمشي عدل"

تاريخ النشر: 24/05/2022
475
منذ سنة
صباحات الهلال| موسم التأديب والخلط.. متعيطش خلاك تمشي عدل

أعربت جماهير الزعيم، عبر هاشتاج "صباحات الهلال"، عن سعادتها بالفوز الكبير على الاتحاد، واستمرار المنافسة على لقب الدوري السعودي حتى الأمتار الأخيرة. 

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في قلب الطاولة على مضيفه الاتحاد، من التأخر  بهدف نظيف، إلى الفوز (3-1)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف" في صدارة جدول ترتيب المسابقة، علما أن الفريق الجداوي كان يحتاج للفوز على الزعيم، بفارق هدفين، في "كلاسيكو الجوهرة"؛ من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، قبل 3 جولات من النهاية؛ وهو ما منعه الأزرق.

ويتبقى للاتحاد، ثلاث مباريات أمام كلًا من: الطائي والاتفاق "خارج ملعبه"، والباطن "في جدة"، حيث يحتاج إلى 7 نقاط رسمية، بفوزين وتعادل؛ من أجل التتويج باللقب، دون النظر إلى نتائج الهلال.

أما الهلال، فيواجه الفتح "خارج ملعبه"، وأبها والفيصلي "في الرياض"؛ حيث يحتاج إلى الفوز في مبارياته الثلاث، مع هزيمة الاتحاد، في لقاء واحد فقط على الأقل؛ من أجل التتويج بلقب الدوري.

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم ومؤازرة اللاعبين وحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بهدف التتويج بالدوري.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الثلاثاء، بتغريدات نارية بعد كلاسيكو الاتحاد. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

الحائلي يؤيد هزيمة الاتحاد.. ويفاجئ الهلال بـأغرب تصريحات 2022

حسابات النصر.. كيف يخطف لقب الدوري السعودي من الهلال والاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن