صحف السعودية| الهلال "يهز" صدارة الاتحاد وغرامة دولية ضد النصر

تاريخ النشر: 24/05/2022
408
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الثلاثاء "الموافق 24 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

 أكد عبد الهادي حداد حارس الأهلي السابق، حاجة الفريق لصدمة فنية تسهم في تحسين نتائجه مع تقلص الحلول المطروحة لتعديل مسار الفريق، مشيراً إلى ضرورة تكاتف الأهلاويين مع الكيان في هذا الوقت الصعب محملاً إدارة ناديه المسؤولية الكاملة عن تدهور نتائج الفريق واقترابه من بلوغ خطر الهبوط.

الاقتصادية

بعد 591 يوما، رفضت محكمة التحكيم الدولية الرياضية "كاس" بشكل نهائي شكوى نادي النصر ضد فريق بيرسبوليس الإيراني لكرة القدم، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2020، التي خسرها بركلات الترجيح 5/3، بعد التعادل 1/1 في الشوطين الأصليين والإضافيين، وألزمته بتسديد تكاليف التقاضي ودفع غرامة قدرها عشرة آلاف دولار.

الرياضية

قلّص الهلال، الفارق مع نظيره الاتحاد متصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى ثلاث نقاط بفضل ثنائية البرازيلي ميشيل ديلجادو وهدف سالم الدوسري، لاعبي الفريق، في فوز حامل اللقب 3ـ1 في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 27 دوريًّا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

الجزيرة

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي النصر اليوم الثلاثاء استعداداته للقاء ضيفه الأهلي السبت المقبل على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الدورية الثامنة والعشرين.

الرياض

مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع اتخذ قراراً رسمياً بإلغاء عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي جواو بيدرو، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية من أمام النصر بثلاثية نظيفة،

حمل تطبيق سعودي الآن