4 قرارات محتملة من الاتحاد.. "رحيل حمد الله وتحقيق في أزمة حجازي"

تاريخ النشر: 24/05/2022
2440
منذ سنة
4 قرارات محتملة من الاتحاد.. رحيل حمد الله وتحقيق في أزمة حجازي

في مفاجأة صادمة.. سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في فخ الهزيمة بهدف مقابل ثلاثة، أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 61، في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، وبفارق 3 نقاط عن الهلال "الوصيف".

اقرأ أيضًا

كيف يتوج الهلال والاتحاد بلقب الدوري.. "بعد كلاسيكو الجوهرة"

والاتحاد كان يحتاج إلى الفوز على الهلال، بفارق هدفين أو أكثر؛ ليتوج بلقب دوري المحترفين رسميًا، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة؛ وهو الأمر الذي منعه الزعيم.

ومن المتوقع أن تتسبب هذه الهزيمة، في بعض القرارات الصادمة داخل نادي الاتحاد، الذي يرأسه أنمار الحائلي، حتى في حال التتويج بلقب الدوري، في النهاية.

* أولًا: رحيل كوزمين

ينتهي عقد المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو 2022، مع بند يسمح بالتجديد له لمدة موسمين، حيث كانت النية تتجه، إلى تفعيل هذا البند، بشكل رسمي.

ولكن.. فشل العميد، في الفوز على الهلال "ذهابًا وإيابًا"، وعدم نجاح الفريق، أمام الشباب أيضًا، يجعل الإدارة الاتحادية، تفكر جديًا، في عدم الإبقاء على كوزمين.

* ثانيًا: مستقبل حمد الله

يرتبط النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، بعقد مع نادي الاتحاد، حتى يونيو 2023؛ مع شائعات بإمكانية الاستغناء عنه، في الصيف القادم.

وهذه الشائعات، قد تصبح حقيقة واقعية؛ بعد أداء حمد الله الصادم، أمام الهلال، حيث قد يتم التخلص منه؛ بسبب إمكانية إيقافه لفترة طويلة، في قضية نادي النصر.

* ثالثًا: عودة القرني

منذ عدة أيام.. وأنباء تتردد بشأن محاولات من الإدارة الاتحادية، لإعادة الحارس فواز القرني، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الصيف القادم.

وهذه المحاولات، قد يتم تكثيفها في الفترة القادمة، بعد مستوى الحارس البديل راكان النجار الصادم، أمام الهلال، على أن يتم تجهيز القرني، لخلافة البرازيلي مارسيلو غروهي، رسميًا.

* رابعًا: أزمة حجازي

على غير المعتاد، ظهر المصري أحمد حجازي، قلب دفاع نادي الاتحاد، بمستوى سيء للغاية، في كلاسيكو الهلال الكبير.

وسر هذا المستوى السيء؛ مشاركة حجازي في الكلاسيكو، وهو غير جاهز 100%، بعد فترة غياب طويل لـ"الإصابة"، ما قد يدفع الإدارة، للتحقيق، في أزمة الدفع به أساسيًا أمام الهلال.

اقرأ أيضا

حارس الاتحاد يعتذر.. وأحمد حجازي: كنا أفضل من الهلال

خصم نقاط من الاتحاد بسبب سالم الدوسري؟.. عقوبة رسمية مرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن