فهد بن نافل "يحرج" النصر أمام الملايين.. ماذا قال رئيس الهلال؟

تاريخ النشر: 24/05/2022
3500
منذ سنة
فهد بن نافل يحرج النصر أمام الملايين.. ماذا قال رئيس الهلال؟

رد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة الهلال، لأول مرة، على قرارات غرفة فض المنازعات، ضد ناديه؛ في قضية النجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

كيف يتوج الهلال والاتحاد بلقب الدوري.. "بعد كلاسيكو الجوهرة"

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأصدرت "المنازعات"، 3 قرارات رسمية في القضية، التي هزت الوسط الرياضي السعودي، خلال الأشهر القليلة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

1- إيقاف محمد كنو "4 أشهر".

2- منع الهلال من التعاقدات "فترتي تسجيل".

3- إلزام كنو والهلال، بسداد 27 مليون ريال "تضامنًا"، إلى النصر.

ومن ناحيته، قرر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الاستئناف على قرارات "المنازعات"، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

* تصريحات فهد بن نافل المثيرة..

وقال بن نافل في تصريحات تلفزيونية بعد كلاسيكو الاتحاد: "مهمتنا كإدارة؛ هي تهيئة نجوم الهلال، داخل الملعب.. وليس من دورنا، أن نقوم بالرد على من كل أصدر قرار".

وشدد رئيس الهلال، على أن ابتعاد أعضاء مجلس الإدارة، عن التصريحات، أو الرد على كل قرار؛ طريقة عمل تقود الفريق الأول لكرة القدم، إلى الإنجازات.

ووعد بن نافل، جماهير الهلال، بالفوز في الجولات الثلاث الأخيرة من عمر الدوري، والتتويج باللقب الغالي.

ويحتاج الهلال، للفوز في مبارياته الثلاث، مع هزيمة الاتحاد "المتصدر"، في لقاء وحيد؛ من أجل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأكد فهد بن نافل، في نهاية حديثه، أن الهلال، الفريق الوحيد في المملكة العربية السعودية، الذي ينافس على جميع الألقاب والبطولات.

اقرأ أيضا

رامون دياز يكشف سر فوز الهلال على الاتحاد.. ويشكر اللاعبين

ثلاثية تاريخية.. الهلال يقلب الطاولة على الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن