بايرن ميونخ يرفض العرض الأول من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 23/05/2022
178
منذ سنة
بايرن ميونخ يرفض العرض الأول من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفيسكي

قدم برشلونة الإسباني، أول عرض رسمي للتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفيسكي: 

بعث برشلونة بأول عرض رسمي للتعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي، إلى إدارة بايرن ميونخ الألماني، خاصة أن النادي البافاري قد يوافق على رحيل اللاعب مقابل 40 مليون يورو.

وقدم برشلونة عرض مالي قدره 32 مليون يورو قيمة شراء ليفاندوفيسكي، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى متغيرات متعلقة بتألق اللاعب مع الفريق الكتالوني.

ولم يرد بايرن ميونخ حتى الأن على عرض برشلونة الذي وصل له قبل عدة أيام، وتحديدا من الأسبوع الماضي، وهو ما يؤكد قرار النادي الألماني برفض رحيل الهداف البولندي.

وأجرى ليفاندوفيسكي مكالمتين عبر طريق الفيديو مع تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي أخبره بأنه بحاجة لخدماته لمشروعه الجديد في الموسم المقبل، حيث أنه الخيار الأول كمهاجم رقم "9".

الموقف الرسمي لبايرن ميونخ من رحيل ليفاندوفيسكي لبرشلونة: 

قال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، لصحيفة "سبورت" الألمانية: "ليفا يمتلك عقدا معنا، ولن يجبر أحد بايرن ميونخ على رحيله".

وأضاف: "من الواضح للجميع أننا لا نمتلك البديل حتى الأن، لذا فإن رأينا واضح، لن يرحل روبرت أو أي لاعب عن بايرن ميونخ ".

وواصل بقوله: "برشلونة يريد التعاقد مع ليفاندوفيسكي، رغم أن لديه ديون بقيمة 1.3 مليار يورو منذ 6 أشهر، لو كان ناديا في ألمانيا لأعلن إفلاسه".

وأوضح هونيس: "كيف لديهم كم كبير من الديون مثل هذه، ويقدمون عرضا كبيرا للتعاقد مع ليفاندوفيسكي من بايرن ميونخ".

وأتم: "التقدير بالنسبة للاعب يعني المال بنسبة 99%، مع ديفيد ألابا كان نفس الأمر، وكذلك نيكولاس سولي".

اقرأ أيضا

صحف العالم| حلم رباعية ليفربول مستمر وليفاندوفيسكي لبرشلونة

ليفاندوفيسكي يهدد برشلونة بـالخطر الإنجليزي بعد تصريحات لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن