قبل الرسمي.. استبعاد "صادم" في تشكيل الهلال أمام الاتحاد

تاريخ النشر: 23/05/2022
573
منذ سنة
قبل الرسمي.. استبعاد صادم في تشكيل الهلال أمام الاتحاد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بعد قليل، مساء اليوم الإثنين، منافسه الهلال، في مباراة تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد في حاجة إلى تحقيق الفوز على حساب الهلال، بفارق هدفين أو أكثر، من أجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسميًا.

استبعاد صادم في تشكيل الهلال أمام الاتحاد

وأشار الإعلامي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى مفاجأة مرتقبة في تشكيل الهلال الرسمي، أمام الاتحاد، قبل ساعات من إعلان المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عن القائمة التي يدفع بها في كلاسيكو المملكة العربية السعودية.

وأكد استبعاد البرازيلي ماثيوس بيريرا من تشكيل الهلال، حيث يتواجد صاحب الـ25 عامًا ضمن البدلاء أمام الاتحاد.

ويستمر رامون دياز، في عدم اقتناعه فنيًا بالبرازيلي ماثيوس بيريرا، بعدما تراجع اللاعب القادم من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، عن تقديم المستويات المعهودة عنه، منذ وصول المدرب الأرجنتيني، فبراير 2022.

يذكر أن مدرب الهلال، وضع كذلك ماثيوس بيريرا على مقاعد البدلاء بلقاء الاتحاد، في الدور الأول من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما فاز الأزرق (2-1) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

ويتفوق الاتحاد على الهلال، بفارق 6 نقاط فقط، قبل 4 جولات من نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد (3-1) الهلال.. الجولة 27 من دوري المحترفين

رسميا.. غياب نجم الهلال عن كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن