"سيذهب لسجون قطر"..الجمهور يتوعد حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 23/05/2022
1035
منذ سنة
سيذهب لسجون قطر..الجمهور يتوعد حكم كلاسيكو الاتحاد والهلال

أثار الحكم الدولي البرازيلي ويلتون سامبايو، الذي كان مرشحًا لإدارة مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، جدلًا واسعًا في البرازيل، على خلفية قرار تحكيمي كارثي في مباراة بين كورنثيانز وساو باولو.

وتعادل كورنثيانز مع ساو باولو بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري البرازيلي.

وكانت لجنة الحكام قد رشحت الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لإدارة مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، المقررة مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل أن تقرر اللجنة تغيير الحكم، والاستعانة بالحكم المحلي محمد الهويش. (طالع قائمة حكام المباراة)

الحكم سامبايو يثير الجدل في البرازيل

وشهدت مباراة ساو باولو وكورنثيانز، لمسة يد واضحة على لاعب كورنثيانز، ريناتو أوغستو، داخل منطقة جزاء الفريق، إلا أن حكم المباراة قرر استئناف اللعب، وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح ساو باولو.

كورنثيانز وساو باولو

وشهد هذا القرار غضبًا كبيرًا بين جماهير ساو باولو، تجاه الحكم المرشح لإدارة مباريات في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتحدث مهاجم ساو باولو، كايبري، عن تلك اللقطة، قائلًا إنها ركلة جزاء واضحة والجميع شاهدها، كما أطلق تصريحًا ساخرًا تجاه لاعب كورنثيانز أوغستو، بشأن لمس الكرة، قائلًا "نحن نلعب كرة قدم وليس كرة طائرة".

وذكر "ساو باولو جراو" عن تلك اللقطة، قائلًا إن ويلتون سامبايو مرشح في كأس العالم، و"هذا اللص سيتواجد في سجون قطر".

طالع أيضًا - قالوا عن تغيير حكم الكلاسيكو .."يفتح باب الجحيم وكله بسبب الهلال"

اقرأ أيضا

الجوهرة ستشتعل.. كلمات أهزوجة الاتحاد الجديدة في كلاسيكو الهلال

مفاجأة بافيتمبي جوميز قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن