مدرج الأهلي|رئيس جديد بعد إقالة النفيعي..والنصر يعرقل خطة البقاء

تاريخ النشر: 23/05/2022
349
منذ سنة
مدرج الأهلي|رئيس جديد بعد إقالة النفيعي..والنصر يعرقل خطة البقاء

أعربت الجماهير الأهلاوية، عن غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، بعدما أصبح وضع الفريق سيء في جدول ترتيب الدوري، ووجهت اتهامات لإدارة النفيعي بالتقصير، حتى وصل بقلعة الراقي من المنافسة على الألقاب إلى  الصراع من أجل البقاء.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام أبها، خلال مباراة جمعت بينهما، مساء أمس الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يعيش أوضاعًا عصيبة مع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في ظل إمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز أمام أبها، ما يبقيه على بعد نقطة واحدة فقط من الفيصلي، صاحب أقرب مركز مؤدي للهبوط في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفجر بندر الدعجاني عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، موجة غضب الجماهير ضد الإدارة، خاصة بعد كشفه لكواليس فترة تواجده بالإدارة وقرارات صادمة للراقي تحت رئاسة النفيعي. 

وقال الجدعاني: "متكفل بصفقة سعود عبدالحميد قبل توقيعه للهلال، ولكن الإدارة رفضت، وقررت أدفع مليون ريال سنويًا مقابل أن أكون نائب للرئيس وتم الرفض، وطلبت أن اكون مشرف عام على الالعاب المختلفه وتم الرفض".

وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي السابق: "تمنيت أن يكون هناك قانون يجبر الرئيس يدفع، ويجبر نائب الرئيس يدفع لأن كرسي رئاسة الأنديه الكبيره غالي، مشكلة الأهلي هي التحزبات، وأتمنى أن يكون لرجالات النادي مرجع يتم اللجوء إليه في الأزمات، ولو ماجد النفيعي يحب الأهلي يمشي إدارة الكرة من موسى المحياني لأصغر واحد".

تصريحات الجدعاني، أثارت غضب الجماهير أكثر، للتتصدر الترند في السعودية اليوم بطلبها رحيل إدارة ماجد النفيعي من أجل إنقاذ النادي قبل الاستيقاظ على كابوس هبوط الفريق بدور الدرجة الأولى.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز تغريدات جماهير الأهلي، تعليقا على أزمات النادي من خلال الصور التالية.. 

مدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهليمدرج الأهلي

اقرأ أيضا

الأهلي يسقط أمام أبها.. ويقترب من الهبوط إلى الأولى

خطأ تحكيمي غريب.. وهل استحق الأهلي 3 ركلات جزاء أمام أبها؟

حمل تطبيق سعودي الآن