أخبار الكلاسيكو| مفاجأة ثنائي الهلال وتصريح ناري من قائد الاتحاد

تاريخ النشر: 23/05/2022
449
منذ سنة
أخبار الكلاسيكو| مفاجأة ثنائي الهلال وتصريح ناري من قائد الاتحاد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على كلاسيكو المملكة الكبير بين الاتحاد والهلال، مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة 27، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف".

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 26 19 4 3 34 61
2 الهلال 26 16 7 3 27 55
3 النصر 27 17 3 7 18 54

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للفوز على الهلال، بفارق هدفين أو أكثر؛ لضمان التتويج بلقب الدوري رسميًا، وبغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث الأخيرة.

أما الزعيم الهلالي، فلا بديل أمامه إلا الانتصار على الاتحاد؛ ثم انتظار تعثر العميد، في لقاء آخر، من أجل التتويج بلقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد والهلال، خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك قبل كلاسيكو المملكة الحاسم..

- أكد قائد الاتحاد السابق كريم الأحمدي أنه ينبغي على اللاعبين التحلي بالذكاء والتحكم في المباراة والتنظيم الدفاعي من أجل الفوز على الهلال.

- ذكر الإعلامي علاء سعيد أن جماهير الاتحاد نامت في ملعب الجوهرة منذ مساء الأحد بعد تجهيز الأعلام و"التيفو" في مدرجات الكلاسيكو أمام الهلال.

- نظمت جماهير الاتحاد أهزوجة جديدة للعميد من أجل ترديدها في مدرجات الجوهرة المشعة في كلاسيكو الهلال.

- أسند اتحاد القدم إدارة مباراة الكلاسيكو إلى الحكم محمد الهويش ويعاونه خلف الشمري وياسر السلطان والحكم الرابع سامي الجريس.

- ذكرت تقارير أن ثنائي الهلال سلمان الفرج وجانغ هيون سو أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو بعد معاناة الفرج من إجهاد وجانغ في إصبع القدم.

- كشف مهاجم الهلال السابق بافيتمبي جوميز عن قدومه من اسطنبول إلى جدة من أجل متابعة مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الهلال.. التشكيل المتوقع في كلاسيكو حسم الدوري

أخبار الهلال اليوم| مفاجآت نهائي الكأس.. وأزمة كلاسيكو الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن