الذهب لا يصدأ.. هدف خرافي من بالوتيلي "سيزار ورابونا" بكرة واحدة

تاريخ النشر: 23/05/2022
495
منذ سنة
الذهب لا يصدأ.. هدف خرافي من بالوتيلي سيزار ورابونا بكرة واحدة

لم يكن ماريو بالوتيلي أبدًا لاعبًا يتوافق مع البروتوكولات التقليدية، لذلك في يوم يفكر فيه العديد من اللاعبين في عطلاتهم الصيفية، قدم الإيطالي أحد أفضل العروض لهذا الموسم.

قدم مهاجم مانشستر سيتي السابق، الذي يلعب الآن مع فريق الدرجة الأولى التركي أدانا دميرسبور، أداءً رائعًا في المباراة الأخيرة من الموسم، حيث أحرز هدف رابونا المذهل ضد فريق جوزتيبي الهابط.

فيما يمكن أن يكون منافسًا قويًا لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في وقت لاحق من العام، قطع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى الداخل بعد استلام الكرة من الجهة اليسرى حيث تقدم نحو المرمى.

بعد أن شق طريقه داخل منطقة الجزاء، أجرى بالوتيلي بعد ذلك سبع خطوات فوقية "سيزار"، أمام المدافع قبل أن يأخذ الكرة للخارج بلمسة ويخدع حارس المرمى من زاوية ضيقة في زاوية منطقة الست ياردات بمحاولة شنيعة. "رابونا" تكشف عن الهدف قبل أن تستقر في الزاوية السفلية.

لم يكن الأمر مجرد إنهاء رائع سواء في فوز فريقه بنتيجة 7-0 على خصمه، فقد سجل المهاجم، الذي سبق له اللعب أيضًا مع ليفربول، أربعة أهداف أخرى في وقت سابق من المباراة ليختم اليوم الأخير الذي لا يُنسى.

طالع أيضًا: لحظة أحزنت محمد صلاح.. مشجع ليفربول يسبب التعاسة لنجم الريدز 

لقد كان موسم مثمر لبالوتيلي الذي انضم إلى النادي في بداية الموسم، حيث سجل 18 هدفًا في 31 مباراة بينما ساهم أيضًا بأربع تمريرات حاسمة.

بالوتيلي المتمرد

في حين أن قدرة بالوتيلي لم تكن موضع شك أبدًا، مما جعله ينتقل إلى صفوف السيتي والريدز بالإضافة إلى فترات في ميلان وإنتر ميلان، إلا أن قلة الاتساق وأسلوب حياته المتمرد جعل من الصعب عليه الاستقرار في أي ناد طوال الوقت. حياته المهنية.

لكن عرض يوم الأحد أثبت أنه لا يزال قادرًا على تسجيل الأهداف، وأنه لا يحتاج إلى مباراة كبيرة لتحفيزه أيضًا، مع نهاية الموسم لا تزال الضربة كافية لكسب فريقه المركز التاسع في منتصف الجدول.

يأتي تألق بالوتيلي في اليوم الأخير، بعد 10 سنوات من مساعدة مانشستر سيتي في الفوز باللقب في اليوم الأخير من الموسم، مع خروج المهاجم من على مقاعد البدلاء ليلعب التمريرة الحاسمة لسيرجيو أجويرو ليحرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع الذي منح سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت المحتسب بدل الضائع في فوز لا ينسى 3-2 على كوينز بارك رينجرز.

طالع أيضًا: لابورتا يضخ 900 مليون يورو في خزينة برشلونة 

لم يتغير شيء يذكر بعد 10 سنوات بعد أن اضطر سيتي مرة أخرى للتراجع على أرضه أمام أستون فيلا ليفوز 3-2 في وقت متأخر للاحتفاظ باللقب يوم الأحد قبل ليفربول بفضل بديل ثنائي الهدف من لاعب الوسط إيلكاي جوندوجان.

لكن ربما يكون تألق بالوتيلي قد فات الأوان في مسيرته حتى يُعتبر جديراً بالعودة إلى استاد الاتحاد، حيث يستعد فريق بيب جوارديولا للتغلب على إرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند هذا الصيف لتعزيز خط هجومهم.

اقرأ أيضا

الجوهرة ستشتعل.. كلمات أهزوجة الاتحاد الجديدة في كلاسيكو الهلال

كلاسيكو الممكلة| جماهير الاتحاد تنام في الجوهرة المشعة

حمل تطبيق سعودي الآن