لحظة أحزنت محمد صلاح.. مشجع ليفربول يسبب التعاسة لنجم الريدز

تاريخ النشر: 23/05/2022
1348
منذ سنة
لحظة أحزنت محمد صلاح.. مشجع ليفربول يسبب التعاسة لنجم الريدز

ظن النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، أنه كتب الفصل الأخير من قصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، حينما سجل هدفه ضد وولفرهامبتون في الجولة الختامية من المسابقة المحلية، التي أقيمت مساء أمس الأحد.

لكن احتفالات "مو" تحولت إلى حزن كبير، بعد أن أخبره أحد المشجعين أن مانشستر سيتي يحقق الفوز بعد كل شيء.

اعتقد صلاح، الذي دخل المباراة كبديل، أنه فاز باللقب مع الريدز بعد أن وضع ليفربول في المقدمة على ملعب "أنفيلد" في اليوم الأخير من الموسم، معتقدًا أن السيتي لا يزال يتعادل مع أستون فيلا.

ومع ذلك، كان إيلكاي جوندوجان قد أكمل عودة مذهلة لفريق بيب جوارديولا في الاتحاد قبل لحظات من هدف صلاح، بعد أن كان البطل قد تأخر في وقت سابق 2-0.

صلاح يحتفل قبل الإصابة بالحزن

احتفل صلاح أمام جماهير ليفربول مع زملائه في الفريق، لكن أحد المشجعين أشار إلى أن السيتي قد تقدم بالفعل، وعقد النتيجة 3-2 على أصابعه.

سرعان ما انخفض تعبير المصري المبتهج عندما ابتعد عن المدرجات بدا حزينًا تمامًا.

أثارت أخبار هدفي أستون فيلا ضجة كبيرة في آنفيلد حيث رفعت الجماهير الصاخبة جانبها.

الكلمة التي تفيد بأن جوندوجان قد تقدم مرة أخرى لمنافسيهم في الدوري ثم تم ترشيحها ببطء من خلال حشد ليفربول مع التنهدات المسموعة.

سبشسبشس

بيبي

مع انتشار الأخبار التي تفيد بأن رودري منح التفوق لمانشستر سيتي، تراجعت الضوضاء داخل آنفيلد بشكل ملحوظ، حيث وصلت أعصاب مشجعي الريدز إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق.

ومع ذلك، لم يبدو أن فوز السيتي قد أثار ردود فعل كبيرة من جماهير ليفربول، حيث يبدو أن خيبة أمل الجماهير لم يلاحظها أحد من قبل اللاعبين أثناء بحثهم اليائس عن الفوز.

عندما خرج من مقاعد البدلاء في الدقيقة 58، كان آخر ما عرفه صلاح بخطورة منافسيه على اللقب هو أن أستون فيلا كان متقدمًا 1-0 وكان من الواضح أنه لم يكن على دراية بأن هدفه في نهاية المطاف لم يكن له قيمة كبيرة في سباق البريميرليج، حتى أخبرته الجماهير.

طالع أيضًا: هل يلبي زيدان نداء كيليان مبابي بعد التجديد مع باريس سان جيرمان؟ 

مواجهة ليفربول الحاسمة مع ليفربول

كان مواجهة ليفربول مع ولفرهامبتون الفوز أمرًا ضروريًا، حيث يحتاج الريدز أيضًا إلى السيتي للتعثر أمام فريق فيلا أسطورة الريدز ستيفن جيرارد.

اختتم الريدز موسمهم بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بفضل السنغالي ساديو ماني والمصري صلاح وأندرو روبرتسون، بعد أن تأخروا بشكل صادم في بداية المباراة بهدف اللاعب بيدرو نيتو في غضون ثلاث دقائق فقط.

في غضون ذلك، بدا أن جيرارد وشركاه قد وفروا شريان الحياة عندما توجه ماتي كاش في افتتاح مفاجئ لإرسال موجات الصدمة في جميع أنحاء ملعب "الاتحاد".

لا يزال سيتي يحتفظ بالأفضلية قبل الشوط الثاني، لكن ذلك تغير سريعًا عندما جعل نجم ريدز السابق، فيليب كوتينيو، النتيجة 2-0 لصالح فيلا.

هدف البرازيلي يعني أن ناديه القديم كان على أعتاب المجد إذا تمكن من التقدم ضد ولفرهامبتون - وظن صلاح أنه فعل ذلك تمامًا.

ومع ذلك ، دون علم نجم ليفربول ، كافح نادي مانشستر لتحقيق واحدة من أبرز نهائيات الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق.

سجل السيتي ثلاثة أهداف في غضون خمس دقائق مجنونة وانتقل إلى لقبه الثاني على التوالي.

أثبت قرار جوارديولا بإدخال إيلكاي جوندوجان أنه ضربة رائعة ، حيث تراجع لاعب الوسط عن الهدف في الدقيقة 76.

ثم سجل رودري هدفًا رائعًا في الشباك بتسديدة منخفضة من حافة المنطقة بعد دقيقتين ، قبل أن يسجل جوندوجان هدف الفوز قبل تسع دقائق على نهاية المباراة ليضمن فوز السيتي باللقب مرة أخرى.

على الرغم من فوز أنفيلد ، فقد فريق كلوب اللقب بفارق نقطة واحدة أمام سيتي للمرة الثانية حيث فاز المواطنون بالدوري الممتاز للمرة الرابعة في خمس سنوات.

هدف صلاح كان في النهاية بمثابة هدف غالي لأنه أعاده إلى المستوى مرة أخرى مع سون هيونج مين من توتنهام في ترتيب الحذاء الذهبي.

أنهى الثنائي الموسم برصيد 23 هدفًا بعد أن سجل الكوري الجنوبي هدفين في فوز توتنهام 5-0 على نورويتش ، لكن الجائزة كانت مجرد جائزة ترضية لصلاح.

اقرأ أيضا

ليفربول يسيطر على جوائز الأفضل في الدوري الإنجليزي.. ثنائية صلاح

جماهير سيتي تعتدي على حارس أستون فيلا بعد الفوز بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن