صحف السعودية| كلاسيكو المملكة.. حمد الله جاهز وغيابات تهدد الهلال

تاريخ النشر: 23/05/2022
107
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الإثنين "الموافق 23 مايو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

تتجه أنظار الجماهير السعودية مساء اليوم، صوب ملعب الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة «الجوهرة المشعة» لمتابعة قمة منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين بين الاتحاد وضيفه الهلال.

الاقتصادية

لم يتمكن ناصر الدوسري لاعب الهلال، من المغادرة مع بعثة الفريق إلى جدة لملاقاة الاتحاد اليوم ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لوفاة جدته لأبيه، وُجد القائد سلمان الفرج في عيادة مستشفى المملكة الطبي بعد شعوره بإجهاد، حيث رافق البعثة المغادرة إلى جدة.

الرياضية

رشح البرازيلي سيرجيو ريكاردو، لاعب فريقي الاتحاد والهلال السابق، النمور لحسم كلاسيكو اليوم، أمام الأزرق ضمن الجولة الـ 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى أن الاتحاديين ظهروا الموسم الجاري بشكل مختلف عن المواسم السابقة.

الجزيرة

حقق فريق الطائي ثلاث نقاط هامة في رحلة البحث عن البقاء عندما تغلب على فريق الفتح 2 / 1 في المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الأسبوع 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تعثر الأهلي وتعادل أمام أبها ليسبب حالة من الرعب لدى الجماهير من احتمالية هبوط لدوري يلو.

الرياض

تنفس مدرب فريق الاتحاد كوزمين كونترا الصعداء بعد أن شارك المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين بعد تعافيه من إصابة في مفصل القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن