إبراهيموفيتش يعلن الخبر المنتظر بعد تتويج ميلان بالدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 23/05/2022
628
منذ سنة
إبراهيموفيتش يعلن الخبر المنتظر بعد تتويج ميلان بالدوري الإيطالي

ألمح بشكل كبير النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، عقب تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي عقب فوزه على ساسولو بثلاثية نظيفة.

وحقق ميلان، فوزًا عريضًا على ساسولو، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من الدوري الإيطالي، ليستعد لقب الكالتشيو للمرة الأولى منذ 10 سنوات.

ويتوج ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 19 في تاريخه، على حساب الغريم التقليدي في المدينة، إنتر ميلان.

وأوفى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بوعوده مع ميلان، حيث أكد حين وصل للفريق قبل موسمين، أنه لن يعتزل اللعب قبل أن يفوز بلقب مع الفريق.

إبراهيموفيتش يلمح لاعتزاله كرة القدم بعد التتويج بالدوري الإيطالي: 

وقال زلاتان في تصريحات عقب التتويج بالكالتشيو لشبكة "سكاي سبورتس": "سأستمر في اللعب إذا شعرت بتحسن بدني، سوف اتخذ قراري قريبًا".

وأضاف: "لقد عانيت في الفترة الماضية، من العديد من المشكلات الجسدية لكنني سأقرر قريبًا".

وأتم قائلا في رسالة لصديقه ووكيله الراحل مينو رايولا: "لقب الأسكوديتو هذا لرايولا، إنه أول لقب أفوز به بدون مينو بجانبي".

وتؤكد تصريحات إبراهيموفيتش التقارير الطبية، التي أفادت بأن النجم السويدي يعاني على أزمة على مستوى الركبة بشكل كبير، حيث أنه أصبح غير قادر على التدرب مع ميلان بشكل اعتيادي.

وبات على إبراهيموفتيش أن يعالج ركبته بشكل أفضل في الصيف، إذا ما أراد الاستمرار لموسم آخر مع ميلان وأن يكمل مسيرته في هذا المستوى العالي في الكرة الإيطالية.

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش مدربا لميلان بعد الاعتزال في القريب العاجل

إبراهيموفيتش يتلقى خبر صادم من أطباء ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن