جماهير سيتي تعتدي على حارس أستون فيلا بعد الفوز بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 22/05/2022
148
منذ سنة
جماهير سيتي تعتدي على حارس أستون فيلا بعد الفوز بالدوري الإنجليزي

قدم مانشستر سيتي، بيان اعتذار لحارس فريق أستون فيلا أولسين، بسبب خطأ جماهير السيتيزين ضده خلال الاحتفالية بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة السابعة في تاريخه، بالفوز المثير (3-2) على ضيفه أستون فيلا، على ملعب الاتحاد في الجولة 38 والأخيرة من البريميرليج.

وفشل في المقابل، ليفربول في حصد اللقاء، بالرغم من انتصاره (3-1) على ضيفه ولفرهامبتون، على ملعب أنفيلد رود.

وضمن مانشستر سيتي التتويج بالدوري الإنجليزي للموسم الثاني تواليا والرابع في أخر 5 مواسم، برصيد 93 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف صاحب الـ92 نقطة.

ماذا حدث خلال احتفالية جماهير مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي: 

اقتحمت جماهير مانشستر سيتي في تقليد شهير للجماهير الإنجليزية، ملعب الاتحاد، عقب نهاية مباراة فريقها أمام أستون فيلا، خاصة أن الفريق السماوي حول تأخره لانتصار في الدقائق الأخيرة "3-2".

واعتدت جماهير مانشستر سيتي بالضرب على الحارس السويدي أولسين لفريق أستون فيلا، والذي تألق بشدة خلال اللقاء، حيث منع مانشستر سيتي من التسجيل طوال 75 دقيقة.

واعتذر مانشستر سيتي في بيان رسمي لفريق أستون فيلا والحارس السويدي على تصرف جماهيره، خاصة أن لقب الدوري الإنجليزي كاد أن يضيع في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

تفاصيل لقاء مانشستر سيتي أمام أستون فيلا:

خاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: "إيدرسون، فيرناندينيو، جون ستونز، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو، رودريجو هيرنانديز، فودين، بيرناردو سيلفا، خيسوس، كيفين دي بروين، رياض محرز".

تقدم ماتي كاش في الدقيقة "37" من عمر اللقاء لصالح أستون فيلا من إنفرد تام بالمرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وخطف في الدقيقة "69" من عمر اللقاء فيليب كوتينيو الهدف الثاني لأستون فيلا من مراوغة رائعة لإيمريك لابورت مدافع سيتي، ليسددها أرضية رائعة.

وقلص في الدقيقة "76" مانشستر سيتي النتيجة بهدف عن طريق ألكاي جوندوجان، قبل أن يعادل زميله رودري النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة "78".

وضمن في الدقيقة "81" ألكاي جوندوجان الانتصار لمانشستر سيتي من تسديدة أرضية رائعة، والتي ضمنت لفريقه لقب الدور الإنجليزي.

اقرأ أيضا

رسميا.. كيفين دي بروين لاعب الموسم في مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يحطم ريمونتادا ليفربول ويتوج بطلا للدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن