تغريدات نارية بهاشتاج "خصم 6 نقاط من الاتحاد" ضد الهلال ومع النصر

تاريخ النشر: 22/05/2022
577
منذ سنة
تغريدات نارية بهاشتاج خصم 6 نقاط من الاتحاد ضد الهلال ومع النصر

تصدر هاشتاج "خصم 6 نقاط من الاتحاد"، الترند في السعودية، قبل ساعات على انطلاق المباراة المفصلية بين الاتحاد والهلال، بالدوري السعودي للمحترفين. 

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ55 نقطة. 

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، على ملعب الجوهرةالمشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

هاشتاج "خصم 6 نقاط من الاتحاد"، يجد رواجا كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، في السعودية، حيث تخطى حاجز الـ 3600 تغريدة خلال ساعات. 

ويأتي الهاشتاج المثير مرعبا على جماهير الاتحاد، خاصة بعدما أنهى العميد سنواته العجاف وعاد لينفرد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين والصعود لمنصات التتويج. 

ويرتبط هاشتاج "خصم 6 نقاط من الاتحاد"، بقضية النصر ضد اللاعب عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد والمدير التنفيذي حامد البلوي، حيث أكد أكثر من خبير قانوني باحتمالية معاقبة العميد بخصم نقاط لتحريض المغربي ضد ناديه السابق. 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "خصم 6 نقاط من الاتحاد"، كما في الصور التالية.. 

خصم 6 نقاط من الاتحادخصم 6 نقاط من الاتحادخصم 6 نقاط من الاتحادخصم 6 نقاط من الاتحادخصم 6 نقاط من الاتحادخصم 6 نقاط من الاتحادخصم 6 نقاط من الاتحادخصم 6 نقاط من الاتحاد

اقرأ أيضا

مفاجأة.. النصر يساعد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد بطلب مثير

الاتحاد يجدد عقد كونترا.. قرار عاجل قبل كلاسيكو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن