زلزال في برشلونة.. مبابي يطلب "محبوب" تشافي في باريس

تاريخ النشر: 22/05/2022
198
منذ سنة
زلزال في برشلونة.. مبابي يطلب محبوب تشافي في باريس

نجح نادي باريس سان جيرمان في تمديد التعاقد مع لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، بعد منافسة شرسة مع نظيره ريال مدريد الذي أراد ضمه في الميركاتو الصيفي.

تجديد مبابي مع باريس سان جيرمان، وضع اللاعب في منصب الحاكم في مشروع البي إس جي، من أجل تحقيق الحلم الأكبر بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: طرد وتعاقد.. باريس سان جيرمان يبدأ تحقيق "أحلام" كيليان مبابي 

ومنح سان جيرمان لاعبه مبابي، كافة الصلاحيات لإدارة مشروع الإصلاح للفريق الأول لكرة القدم في البي إس جي، بجانب الراتب الخيالي ومكافأة التوقيع الضخمة، وأخيرًا الاستمتاع بحقوق الصورة كاملة.

تجديد مبابي يقرب ديميبيلي لباريس سان جيرمان

تجديد مبابي يمكن أن يتسبب في زلزال داخل نادي برشلونة، حيث يحلم عثمان ديمبيلي في اللعب جنبًا إلى جنب مع مواطنه وصديقه مبابي.

وفقًا لما أوردته صحيفة "لو باريزيان"، في نهاية الأسبوع الماضي، فإن حلم عثمان ديمبيلي هو اللعب جنبًا إلى جنب مع مبابي، على مستوى النادي كما يحدث في المنتخب الفرنسي.

طالع أيضًا: زين الدين زيدان يتلقى نبأ تاريخي 

وأضافت الصحيفة أن هذا الأمر سيكون ممكنًا بعد أن مدد مبابي تعاقده، وأصبح يحكم الأمور في البي إس جي.

الفرنسي أوريلين تشواميني، أحد أهداف ريال مدريد الأخرى هذا الصيف، سيجد نفسه في نفس الوضع.

في هذا السياق، أفاد الموقع نفسه أن باريس سان جيرمان يبحث عن ما يصل إلى أربعة صفقات جديدة هذا الصيف، بما في ذلك مدافع، واثنان من لاعبي خط الوسط ومهاجم.

في الواقع ، كما ورد بعد التوقيع بالأحرف الأولى على توقيع كيليان، فإن اللاعب رقم "7" الباريسي كان سيطلب توقيع ديمبيلي كشرط للتجديد.

ينهي لاعب كرة القدم الحالي في نادي برشلونة لكرة القدم عقده مع نادي برشلونة في 30 يونيو، ولم يتم تجديد تعاقده بعد، لذا فإن صافرات الإنذار بالرحيل يمكن أن تغير الوضع.

اقرأ أيضا

رسميا.. كيليان مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

بعد ضربة مبابي.. تغييرات يستعد لها باريس سان جيرمان من أجل كيليان

حمل تطبيق سعودي الآن