طرد وتعاقد.. باريس سان جيرمان يبدأ تحقيق "أحلام" كيليان مبابي

تاريخ النشر: 22/05/2022
8316
منذ شهر
نيمار - مبابي

حسم نادي باريس سان جيرمان، تمديد تعاقده مهاجمه الفرنسي، كيليان مبابي، ليغلق الستار على مسلسل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.

ونجح باريس في إقناع مبابي أخيرًا بتمديد تعاقده، حتى عام 2025.

ومنح سان جيرمان لاعبه مبابي، كافة الصلاحيات لإدارة مشروع الإصلاح للفريق الأول لكرة القدم في البي إس جي، بجانب الراتب الخيالي ومكافأة التوقيع الضخمة، وأخيرًا الاستمتاع بحقوق الصورة كاملة.

طالع أيضًا: بايرن يواصل العناد أمام برشلونة بسبب ليفاندوفسكي 

وتضمنت الصفقة التي سلمها باريس سان جيرمان إلى كيليان مبابي لإزاحة ريال مدريد من الطريق، أجر قدره 34 مليون جنيه إسترليني في السنة (أي أكثر من 650 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع)، والتحكم في حقوق الصور، ومكافأة تسجيل بقيمة 126 مليون جنيه إسترليني، وإصلاح شامل لكيفية إدارة النادي 

باريس يبدأ الإصلاح من أجل مبابي بطرد ليوناردو والتفاوض مع زيدان

من جانبه، بدأ سان جيرمان مفاوضات التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، من أجل قيادة الفريق الباريسي في الموسم المقبل.

ويقترب البي إس جي من إزاحة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، من تدريب الفريق، حيث زعمت العديد من التقارير مؤخرا أن الإقالة من باريس سان جيرمان مسألة وقت.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ملاك النادي، يجرون مناقشات حالية مع زيدان للعمل في باريس بداية من الموسم الجديد.

طالع أيضًا: زين الدين زيدان يتلقى نبأ تاريخي 

ودخل البي إس جي في مفاوضات سابقة مع الأسطورة الفرنسةي، في شهر ديسمبر الماضي، لكن مدرب ريال مدريد السابق رفض العرض، منتظرا فرصته لتدريب منتخب فرنسا.

من جانبها أكدت الصحيفة أن رأي زيدان بدأ يتغير، حيث لا يزال يضع منتخب فرنسا خياره الأول، لكنه لم يرفض عرض سان جيرمان في تدريبه، في الاتصال الذي جرى بينهما مؤخرًا.

في سياق آخر، أكدت مصادر من الكيان الباريسي أن المدير الرياضي للنادي الفرنسي ليوناردو توقف عن ممارسة مهامه مع النادي مساء السبت، بناء على طلب من مبابي.

حمل تطبيق سعودي الآن