"دياز يرحل عن الهلال".. بن نافل يسقط في "دوامة" النصر

تاريخ النشر: 22/05/2022
992
منذ سنة
دياز يرحل عن الهلال.. بن نافل يسقط في دوامة النصر

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، خاصة بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وصعوبة حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والهلال خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بركلات الترجيح أمام الفيحاء، وذلك بعد نهاية وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، فيما يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر بـ 61 نقطة.

رحيل دياز عن الهلال في الموسم الجديد

كشف الإعلامي غيث العمري، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز لن يستمر الموسم القادم في الدوري ال سعودي.

وكتب العمري: "حصريا.. دياز لن يبقى الموسم القادم في الدوري السعودي".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن دياز يواجه مصير غامض في الهلال خاصة في ظل خسارة لقب كأس الملك، واقتراب الاتحاد من حسم لقب الدوري السعودي.

وحال رحيل المدرب الأرجنتيني عن الهلال، سيدخل ابن نافل رئيس النادي في دوامة يعاني منها النصر في الوقت الحالي، وهي اختيار مدرب أجنبي مميز يقود الدفة في الموسم الجديد.

ويعمل مسلي آل معمر رئيس النصر على إنهاء ملف التعاقد مع مدرب أجنبي يقود الفريق في الموسم الجديد، خلفا للأرجنتيني روسو الذي تولى المسئولية بصفة مؤقتة.

وأشارت تقارير إلى أن النصر اقترب من حسم التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني السابق لروما الإيطالي، ليتولى المسئولية الفنية في الموسم الجديد، شرط حسم العالمي تذكرة التأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يستعد للسفر إلى جدة.. موعد مؤتمر دياز قبل نهائي كأس الملك

دياز يهز الهلال بـقرار مفاجئ.. قبل ساعات من نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن