"مفاجأة".. النصر يساعد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد بطلب مثير

تاريخ النشر: 22/05/2022
1841
منذ سنة
مفاجأة.. النصر يساعد الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد بطلب مثير

وجه الإعلامي الرياضي غيث العمري، اليوم الأحد، عدة رسائل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه ياسر المسحل، بشأن قضية النصر ضد المدير التنفيذي بنادي الاتحاد حامد البلوي والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله. 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018، إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ النصر "عقده"، انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.

وصعدت إدارة العالمي، قضيتها ضد حمد الله، حيث قدّمت شكوى رسمية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على قيمة الشرط الجزائي في العقد "83 مليون ريال"؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.

كما قدّم مسؤولو الفريق الأصفر، مستندات إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم و"فيفا"، تزعم بوجود تحريض من قلعة العميد لـ"حمد الله"، من أجل الرحيل عن النصر.

وأبدى الإعلامي النصراوي غيث العمري، استيائه من التأخيل في البت بقضية النصر ضد المسؤول الاتحادي والمهاجم عبدالرزاق حمد الله. 

وكتب غيث العمري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "السلام عليكم، من الآخر، تعلمون جيداً وأنا أعلم أيضاً بأن قرار شكوى نادي الاتحاد واللاعب حمد الله وإدارييه أصبحت جاهزة !، فلماذا كل هذا التأخير ؟ ومن المستفيد؟، فلجنة الاحتراف بعد استفسارها من "فيفا" إتخذت كامل الإجراءات ولم يتبقى سوى الإعلان". 

طلب الإعلامي النصراوي، يأتي قبل ساعات من انطلاق كلاسيكو الاتحاد والهلال المصيري في عمر مسابقة الدوري، والذي اعتبره الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتضامن العالمي الغريم التقليدي للهلال، بهدف إبعاد المتصدر عن الدوري، حيث أن حمد الله يعد أهم أسلحة الفريق الجداوي الهجومية. 

وتعتبر مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال مفصلية في تحديد هوية البطل بشكل كبير، حيث يتصدر العميد المسابقة بـ61 نقطة، ويأتي الزعيم ثانيًا بـ 55 نقطة.

ومن المقرر، يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، في تمام التاسعة مساء غد الإثنين، على ملعب الجوهرةالمشعة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يجيب.. هل تعرض النصر لـالظلم في مباراة الرائد

النصر يسخر.. أول رد فعل رسمي على إلغاء هدفه أمام الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن