سامبدوريا يقترب من الاستغناء عن نجم الهلال.. صدمة مدوية

تاريخ النشر: 22/05/2022
286
منذ سنة
سامبدوريا يقترب من الاستغناء عن نجم الهلال.. صدمة مدوية

كشفت تقارير صحفية عن صدمة مدوية تنتظر الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، نجم فريق الكرة السابق بنادي الهلال، والمحترف في صفوف سامبدوريا.

وذكرت صحيفة calcio mercato، أن إدارة سامبدوريا تتجه نحو الاستغناء عن سيباستيان جيوفينكو، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل؛ نظرًا لكثرة إصابات اللاعب.

وقرر الجهاز الفني لفريق سامبدوريا، استبعاد جيوفينكو من قائمة الفريق أمام انترميلان، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، مساء اليوم "الأحد"، في الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي، موسم 2021-2022، على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

وكان جيوفينكو قد انتقل إلى صفوف سامبدوريا، في فبراير الماضي، في صفقة انتقال حر، بعقد ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، ولم يشارك اللاعب سوى في مباراتين فقط، بإجمالي 37 دقيقة، في الدوري الإيطالي.

ويحتل سامبدوريا، المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 36 نقطة من 37 مباراة.

يذكر أن جيوفينكو "35 عامًا" قد انتقل إلى صفوف سامبدوريا، في صفقة انتقال حر، بعد 6 شهور لم يلعب فيها جيوفينكو لأي نادٍ، منذ رحيله عن صفوف الهلال، في أغسطس الماضي.

ولعب جيوفينكو، الملقب بـ"النملة الذرية"، 83 مباراة بقميص الهلال، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 19 تمريرة حاسمة، كما توج مع الهلال بالعديد من الألقاب؛ أبرزها دوري أبطال آسيا 2019، وجائزة أفضل لاعب في نهائي البطولة، بالإضافة إلى لقبين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-20، و2020-21، وكأس خادم الحرمين الشريفين 2019-20.

اقرأ أيضا

جيوفينكو يثير الجدل عن ديربي النصر.. ويؤكد: الهلال أفضل من اليوفي

بعد الهلال.. 4 مفاجآت في وجهة جيوفينكو القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن