الهلال يقاتل من أجل نجم الأهلي.. "لن نقبل بأقل من 31 مليون ريال"

تاريخ النشر: 22/05/2022
683
منذ سنة
الهلال يقاتل من أجل نجم الأهلي.. لن نقبل بأقل من 31 مليون ريال

كشفت تقارير صحفية عن تحرك إدارة نادي الهلال، من أجل حسم صفقة مهاجم الرأس الأخضر، دجانيني تفاريس، محترف الأهلي السابق، المحترف في طرابزون سبور التركي.

وذكرت صحيفة "الصباح" التركية، أن الهلال تقدم بعرض لضم دجانيني مقابل 6 ملايين يورو، أي ما يتعدى 23 مليون ريال، إلا أن مسئولي طرابزون سبور، أبدوا رفضهم للعرض المالي باعتباره ليس كافيًا لحسم صفقة اللاعب.

وأبلغت إدارة الهلال، وكيل اللاعب، استعدادها لرفع قيمة العرض، فيما تشير التوقعات إلى عدم قبول إدارة طرابزون سبور بأقل من 8 ملايين يورو، أي ما يجاوز 31 مليون ريال.

واستطاع دجانيني تفاريس، البالغ من العمر 31 عامًا، مع الأهلي، تسجيل 32 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة في 56 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

ويأمل الهلال، إذا ما تم تعليق عقوبة المنع من التسجيل صيف 2022، إثر القرارات الصادرة في أزمة محمد كنو، ضم مهاجم جديد، مع أنباء تفيد بإمكانية عودة النيجيري أوديون إيجالو إلى أوروبا، بعد عرضين من خيتافي الإسباني وموناكو الفرنسي.

جدير بالذكر أن دجانيني تفاريس كان قد تقدم بشكوى ضد الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية، بسبب خصم نسبة 50% من مستحقاته المالية خلال أزمة توقف النشاط الكروي في 2020، بسبب جائجة كورونا.

ولعب دجانيني في صفوف الأهلي، خلال الفترة بين يوليو 2018 وأإسطس 2020، قبل انتقاله إلى طرابزون سبور في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء عقده مع الأهلي.

ويرتبط دجانيني بعقد مع طرابزون سبور التركي، يمتد حتى صيف 2023، ما يعني اقترابه من دخول الفترة الحرة مع طرابزون، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا

صور| عقوبة دولية "خطيرة" ضد الأهلي.. "انتصار دجانيني ودي سوزا"

دجانيني إلى الهلال؟ عرض بـ23 مليون ريال لـضم مهاجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن