زين الدين زيدان يتلقى نبأ تاريخي

تاريخ النشر: 22/05/2022
1009
منذ سنة
زين الدين زيدان يتلقى نبأ تاريخي

أثير جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الأسطورة والمدير الفني السابق لريال مدريد، زين الدين زيدان، بسبب ارتباط اسمه بتدريب نادي باريس سان جيرمان، بناء على طلب من كيليان مبابي، الذي رفض مشروع الميرنجي، ومدد تعاقده مع الأمراء حتى 2025.

ولكن يبدو أن زيدان لا يزال في أجازته المفتوحة من تدريب كرة القدم، ويتلقى الأنباء الجيدة أيضًا، بعد أن أصبح أسطورة كرة القدم، "جدًا" وهو في التاسعة والأربعين من عمره.

وأعلن اللاعب، إنزو، نجل أسطورة كرة القدم الفرنسية، عن ولادة ابنته من زوجته كارين جونكالفيس.

وشارك الابن الأكبر لأيقونة يوفنتوس وريال مدريد البالغ من العمر 27 عامًا، والذي كان يومًا ما جزءًا من فريق ريال مدريد بينما كان والده مسؤولًا في البرنابيو، في لقطة من الزوجين يحتضنان طفلهما حديث الولادة.

زيدان يصبح جدا بسبب نجله إنزو 

كشف زيدان لاعب خط وسط فريق روديز أحد أندية الدوري الفرنسي الدرجة الثانية، أن جونكالفيس أنجبت يوم الخميس وكتب على إنستجرام: "أهلا وسهلا بك يا أميرتنا".

لوكا زيدان، المولود الثاني لزين الدين، كان من بين لاعبي كرة القدم الذين غمروا الثنائي بالتهاني.

شارك حارس مرمى فريق رايو فاييكانو، بالدوري الإسباني، صور إنزو وشقيقيه الآخرين، ثيو وإلياز، وهم يبتسمون أثناء لقاء سيا في المستشفى.

انزو زيدان

قال ثيو، وهو جزء من فرق شباب ريال مدريد إلى جانب إلياز، إنه "فخور جدًا" بإنزو.

وأعلن الزوجان حمل الفنزويلية جونكالفيس من خلال نشر صورة لفحصها بالموجات فوق الصوتية في نهاية شهر يناير.

لعب الدولي الفرنسي السابق للشباب إنزو مع ريال مدريد على مستويات الاحتياط بينما قاد زين الدين السلسلة الثانية للنادي بين 2014 و 2016.

أصبح جزءًا من الفريق الأول خلال الفترة الأولى لزيدان كمدير للفريق الأول بين عامي 2016 و 2018، لكنه لم يظهر للنادي وانتقل إلى ألافيس في عام 2017.

وقد لعب لخمسة منتخبات في إسبانيا والبرتغال وسويسرا وفرنسا منذ ذلك الحين، بما في ذلك فريق روديز ​​الحالي في وطنه.

أرسل اثنان من أبناء أخي الفائز بكأس العالم 1998 ، إدريس ومهدي ، وهما لاعبان محترفان أيضًا ، تمنياتهما الطيبة على الملأ.

طالع أيضًا: كلمتين فقط.. أول تعليق من مبابي بعد صدمة ريال مدريد 

أظهر لاعب خط وسط أستون فيلا إميليانو بوينديا ومهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ ماركوس تورام ، وهو نجل ليليان تورام ، أحد زملاء زيدان في الفريق الأسطوري الفرنسي 1998 ، فرحتهم بهذه الأخبار.

وأضاف توني مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالي السابق ، ولاعب وسط مونبلييه ريمي كابيلا ، الذي مثل نيوكاسل وفرنسا ، رسائل للآباء الجدد.

وخرج زيدان من الإدارة منذ رحيله عن ريال مدريد في 2021 منهيًا فترته الثانية في النادي حيث فاز بدوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم متتالية بين 2015 و 2018 ولقبين في الليجا.

يتم تسمية الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 1998 بشكل روتيني كمرشح للوظائف الإدارية الشاغرة في الأندية بما في ذلك مانشستر يونايتد وتوتنهام وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

بعد رفض زيدان.. النصر يتلقى صدمة جديدة بسبب ريال مدريد

زيدان في النصر.. 3 أسباب تدعم الصفقة التاريخية في العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن