صور| احتفال تاريخي بأبطال كأس الملك في المجمعة

تاريخ النشر: 22/05/2022
233
منذ سنة
صور| احتفال تاريخي بأبطال كأس الملك في المجمعة

احتفلت جماهير نادي الفيحاء، بتتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد عودة بعثة الفريق إلى المجمعة.

وتوج الفيحاء بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي والإضافي من مباراة النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

ووصلت بعثة الفيحاء إلى مقر النادي، وسط حضور تاريخي واستثنائي، احتفاءً بهذا الحدث التاريخي وصانعيه.

المكافآت تنهال من أعضاء شرف الفيحاء

من جانبه، قد عضو شرف نادي الفيحاء، عبد العزيز بن محمد القاسم، دعمًا سخيًا قدره 250 ألف ريال، احتفاءً بتتويج الفيحاء بلقب كأس الملك.

وكشف الفيحاء عن تقدم عبد الله بن عثمان العنقري بدعم مالي لخزينة النادي بعد إنجاز التتويج بالكأس.

وانضم فيصل بن عبد الرحمن أبانمي، لعضوية هيئة أعضاء شرف نادي الفيحاء، بعد سداد رسوم العضوية الشرفية.

رسائل شكر من إدارة الفيحاء

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، عبد الله بن أحمد أبانمي، الشكر إلى سمو أمير منطقة الرياض، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وسمو نائب أمير منطقة الرياض، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، وسمو محافظ المجمعة، صاحب السمو الملكي، الأمير عبد الرحمن بن عبد الله الفيصل، لتقديم التهنئة إلى الفيحاء بمناسبة التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقدم رئيس الفيحاء، بالتهنئة إلى رئيس هيئة أعضاء الشرف، عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري، ونائبه، سامي بن عثمان الرشيد، وكافة أعضاء الشرف الداعمين للنادي، بعد إنجاز التتويج بالكأس.

جماهير الفيحاء

جماهير الفيحاء

جماهير الفيحاء

جماهير الفيحاء

اقرأ أيضا

بعد قهر الهلال.. الفيحاء يكشف عن مفاجأة رسمية كبرى

الهلال يحتج ضد الفيحاء ويطالب بلقب الكأس.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن