الفراج يعتزل بسبب الاتحاد والهلال ورجل صالح يمنح الدوري للنصر

تاريخ النشر: 22/05/2022
11181
منذ سنة
الفراج يعتزل بسبب الاتحاد والهلال ورجل صالح يمنح الدوري للنصر

استعرض الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، العامل الوحيد أمام نادي النصر لخطف لقب الدوري السعودي للمحترفين من أمام ناديي الاتحاد والهلال.

حافظ الاتحاد على صدارته لجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 61 نقطة، والهلال ثانيا ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق برصيد 52 نقطة، والنصر ثالثا برصيد 54 نقطة.

وأكد الإعلامي النصراوي محمد العنزي، على حظوظ العالمي في التتويج بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترف النسخة الحالية، رغم تأخره عن تأخره عن المتصدر بـ6 نقاط والوصيف بنقطة لوديها مباراة مفصلية غدا الإثنين. 

وقال محمد العنزي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "أكشن مع وليد": "النصر متمسك من الناحية الحسابية بفرصه في تحقيق لقب الدوري، على أمل تعثر فريق الاتحاد في مبارياته المتبقية".

وعلق الإعلامي وليد الفراج على تصريح العنزي المثير، ساخرا: "فوز النصر بالدوري يحتاج أن يصاب معسكر الاتحاد بمتحور، حتى يخسر الفريق الاتحادي مبارياته المتبقية في الدوري".

وتابع: "الدوري اتحادي حتى يخسر الهلال، وإن لم يخسر فهي أزمة كبيرة للعميد، ولكن أن النصر يتوج بالدوري هذه تحتاج لرجل صالح يدعي فيها". 

ومن جهة آخرى، رد الفراج على تغريدة لأحد متابعي برنامجه قال فيها الأخير: "ستعتزل الرياضة يوم الإثنين بعد كلاسيكو الاتحاد والهلال"، متوقعا خسارة الهلال في لقاء الكلاسيكو المرتقب.

وتهكم الإعلامي الكبير عن اعتزاله الرياضة بسبب كلاسيكو الاتحاد والهلال، قائلا: ""اعتزل الرياضة ليه؟ على مباراة؟".

وأوضح الفراج، قائلًا: "مباراة الكلاسيكو يوم الإثنين، أنا ما أني بخسران.. إن فاز الاتحاد حبيبي يا أنمار.. وإن فاز الهلال حبيبي يا فهد".

اقرأ أيضا

صورة|أنت الحكم.. هل استحق النصر هدفا أمام الرائد؟

ماشاريبوف: نحن أسرة واحدة.. والغنام: سأدعم النصر في أي مركز

حمل تطبيق سعودي الآن