بثلاثية مع الرأفة.. النصر يكتسح الرائد ويهدد وصافة الهلال

تاريخ النشر: 21/05/2022
270
منذ سنة
بثلاثية مع الرأفة.. النصر يكتسح الرائد ويهدد وصافة الهلال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على مضيفه الرائد بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل سلطان الغنام هدف النصر الأول في الدقيقة الثامنة، بعد استقبال تمريرة عرضية من ماشاريبوف، ليسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، وتسكن الكرة الزاوية اليمنى من المرمى.

وأضاف تاليسكا الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 75، بعد تمريرة رائعة من عبد الفتاح عسيري، منحت انفرادًا لتاليسكا بحارس الرائد، ليتمكن من تسديد الكرة في الشباك.

وتابع بيتي مارتينيز بالهدف الثالث لصالح النصر في الدقيقة 89، بعد هجمة شهدت تألق جوناثان رودريغيز الذي انفرد وراوغ حارس الرائد، ليسدد كرة ارتطمت في القائم، لترتد إلى مارتينيز الذي سدد الكرة في الشباك.

ورفع النصر رصيدهإلى 54 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف، وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر. ويقطع النصر خطوة نحو التأهل إلى كأس السوبر السعودي، بينما تجمد رصيد الرائد عند 30 نقطة، في المركز العاشر.

أبرز فرص مباراة الرائد والنصر

وفي الدقيقة 18، وجه رينيه سانتوس تسديدة قوية، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن، ليهدر الرائد فرصة هدف.

وفي الدقيقة 19، سجل عبد المجيد الصليهم هدفًا لصالح النصر، بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 45، أهدر كريم بركاوي فرصة هدف محقق لصالح الرائد، بعد تسديدة انفرادية داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 53، هدد أنسيلمو مرمى الرائد، بتستدية قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 56، وجه تاليسكا كرة رائعة خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة من ماشاريبوف، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة، لتحرم النصر من فرصة هدف محقق.

وفي الدقيقة 84، سجل تاليسكا هدفًا لصالح النصر بعد انفراد تام بحارس الرائد، ثم مراوغة الحارس وتسجيل الكرة في الشباك، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

اقرأ أيضا

نهائي أوروبا يعدل موعد مباراة النصر والأهلي؟.. كواليس جديدة

خيسوس يخسر ملايين النصر.. مفاجأة في الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن