الاتفاق يكتسح بخماسية.. وهبوط الحزم إلى الدرجة الأولى رسميا

تاريخ النشر: 21/05/2022
77
منذ سنة
الاتفاق يكتسح بخماسية.. وهبوط الحزم إلى الدرجة الأولى رسميا

هبط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، رسميًا إلى الدوري السعودي للدرجة الأولى، بموسم 2022-2023.

وحقق الاتفاق فوزًا كبيرًا على نظيره الحزم بنتيجة (5-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم روبين كوايسون بالهدف الأول لصالح الاتفاق في الدقيقة 30، بعد تمريرة من محمد مرزوق الكويكبي، ليسدد كوايسون الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف أمين يونس الهدف الثاني لصالح الاتفاق، في الدقيقة 42، بعد انفراد تام مع روبين كوايسون، بحارس الحزم، ليقوم كوايسون بتمرير الكرة إلى يونس الذي سددها بسهولة في الشباك.

ورد سلطان عبود فقيهي بهدف الحزم في الدقيقة 45+3، بتسديدة صاروخية بعيدة المرمى، لتستقر الكرة في مرمى الحارس رايس مبولحي.

وسجل نعيم سليتي الهدف الثالث لصالح الاتفاق في الدقيقة 54، بعد تلقي تمريرة من سعيد المولد، ليسدد سليتي الكرة في الزاوية اليمنى.

وتابع نعيم سليتي بالهدف الرابع لصالح الاتفاق في الدقيقة 56، بعد استقبال تمريرة عرضية من محمد الكويكبي، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

ورد أولا جون بتسجيل الهدف الثاني لصالح الحزم من ركلة جزاء في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وأحرز أحمد الغامدي الهدف الخامس لصالح الاتفاق في الدقيقة 90+5، بعد مراوغة دفاعات الحزم، ثم تسديد الكرة في الزاوية اليسرى.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 30 نقطة، ليقفز 5 مراكز دفعة واحدة، ويحتل المركز التاسع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في المقابل، تجمد رصيد الحزم عند 17 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر والأخير، بفارق 12 نقطة عن آخر مراكز البقاء، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، ليتأكد هبوط الحزم رسميًا إلى الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

الاتحاد يصعق الحزم برباعية في ودية مغلقة

الفيحاء يهزم الاتحاد والهلال.. ويسقط أمام الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن